الاسد يفجر مفاجأتين.. اميركا تتوسل الهدنة، واردوغان مضطرب نفسيا !!!

1891
الرئيس الأسد

المشهد اليمني الأول |متابعات

قال الرئيس الأسد عن الجهود الأميركية في المفاوضات الدائرة من أجل حل الأزمة في حلب، ان الأميركيين يتوسّلون الهدنة لأن عملاءهم من الإرهابيين اصبحوا في وضع صعب.

 

وأكّد الرئيس السوري بشار الأسد في مقابلة أجراها مع صحيفة “الوطن” السورية، أنّ الدول الغربية تابعة لسيد واحد وهو الأميركي، وشدد على أنّ روسيا لم تحاول عبر تاريخ العلاقة معها فرض أي قرار على سوريا، موضحاً “نتشاور يومياً مع روسيا وهناك تواصل دائم ولا يصدر أي قرار دون تشاور بين البلدين”.

وأشار الأسد إلى أنّ السياسة الروسية قائمة على احترام المبادئ لأنها حالة شعبية وثقافة موجودة، مضيفاً أنّ موسكو لم تطالب بأي ثمن لمساعدتها الجيش السوري والحرب على الإرهاب ليست من أجل سوريا فقط بل من أجل روسيا والعالم وأوروبا والمنطقة.

من يقود الدفة في تركيا هو شخص غير سوي ومضطرب نفسياً

واعتبرالأسد ان تركيا وضعت كل ثقلها في المعارك التي دارت في حلب والرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنّه وضع كل رهانه على ما جرى هناك، مؤكّداً أنّ حلب ستغيّر مجرى المعركة كلّياً في كل سوريا وتعني فشل المشروع الخارجي الأقليمي والغربي.

الرئيس السوري تمنى أن يتمكن “الواعون في تركيا” من دفع أردوغان باتجاه “التراجع عن حماقاته ورعونته” بالنسبة للموضوع السوري لتفادي الاصطدام مع سوريا.

مشيراً إلى أنّ من يقود الدفة في تركيا هو شخص “غير سوي ومضطرب نفسياً”.

 

التعليقات

تعليقات