«ديلي ميل» تكشف أسرارا خطيرة عن السفير الذي عينه «ترامب» ببريطانيا!!

991

المشهد اليمني الاول |متابعات

كشفت جريدة «ديلي ميل» البريطانية في تقرير حصري عن أسرار حياة «وودي جونسون»، السفير الأمريكي الجديد الذي عينه «دونالد ترامب» في لندن.

أكدت الجريدة أن «ترامب» اختار رجل أعمال أمريكي ليكون سفيرًا لدى بريطانيا وهو «جونسون»، صاحب شركة «جونسون أند جونسون» العالمية، واعتمدت في معلوماتها على كاتب السير الذاتية لأشهر الرموز الأمريكية أمثال عائلات «آل كلينتون»، «كينيدي»، و«هيلتون»، وهو «جيري أوبينهيمر»، بحسب «العرب» القطرية.

وأوضح التقرير أن «جونسون» ليس لا علاقة ببريطانيا إلا من خلال شركته التجارية وان فريق الكرة التابع له «ذا جيتس» لعب إحدى المباريات في لندن أمام فريق «ميامي دولفينز» العام الماضي.

كما أكد التقرير أن عائلة «جونسون» عانت من اضطرابات بعدما انفصل الأب عن ابنته بعد اكتشاف ميولها الجنسية المنحرفة وشذوذها الجنسي، ولم يمد لها يد المساعدة، بل قاطعها منذ 5 سنوات وكانت هناك مشادات عديدة مع زوجته السابقة حول هذا الأمر.

اضاف التقرير أن الابنة «كاسي» حاولت التواصل مع أبيها من خلال الرسائل ولكنه قرر ألا يرد عليها ثم تُوفت بعد ذلك في سن الثانية والثلاثين، وشعر بالندم.

وعن حياته في فترة الشباب، كشف التقرير أن «جونسون» كان يتعاطى الخمر والمخدرات أثناء دراسته في جامعة «أريزونا الأمريكية، وفقا لشهادة أقربائه وزملاء الدراسة.

ولحسن حظه، لم يصب «جونسون» بالشلل أو تعرض للوفاة بعد سقوطه من أعلى صخرة اثناء حضوره احد الحفلات وإصابة ظهره بالكسر، حيث اكدت زوجته السابقة «سيل» أن زوجها كان مولعًا بحضور الحفلات في سن الشباب.

المصدر | العرب القطرية

التعليقات

تعليقات