المشهد اليمني الأول| خاص

رغم الإسناد الجوي والزحوفات المكثفة واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية، ملحقاً بالسعودية وأزلامها هزائم مخزية .
والبداية حدودياً، حيث مصادر عسكرية أوضحت للمشهد اليمني الأول، أن أبطال الجيش واللجان الشعبية اطلقوا صلية صواريخ كاتيوشا على منفذ علب وموقعي الشبكة و الملطة بعسير حققت إصابات مباشرة ، كما اطلق الجيش واللجان صلية صواريخ كاتيوشا على شرق سقام واستهدفوا رقابة السديس بقذائف الهاون في نجران . وأشارت المصادر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعا للجنود السعوديين في التبة الحمراء في منطقة جيزان و موقع الكرس بعدد من قذائف المدفعية حققت إصابات مباشرة .
وأفادت المصادر بأن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم الإثنين من قنص عدد من الجنود السعوديين بقطاع نجران . وبحسب المعلومات الواردة فقد قنصت الوحدات جنديين سعوديين خلف موقع الفواز وجنديين آخرين شرقي موقع الشرفة .
داخلياً والبداية من الجوف حيث أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم، صاروخ زلزال1 على تجمعات للمنافقين بوادي هراب بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.
وأحبط أبطال الجيش و اللجان محاولة تسلل فاشلة للمنافقين جنوبي مديرية الغيل في محافظة الجوف نتج عنها مقتل عدد منهم , وتمكنوا من تدمير مدرعة للمنافقين ومصرع من على متنها في جبهة حام بالمحافظة نفسها . كما تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم لزحف منافقي العدوان السعودي الأمريكي بإتجاه منطقة العقبة بمديرية خب والشعف بالجوف، وأشار المصدر الى تدمير آلية عسكرية للمنافقين في المواجهات.
أما في في البيضاء ومأرب فقد تلقى المرتزقة صفعة مؤلمة أخسرتهم قيادات، تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2016م من كسر ودحر4 زحوفات للمرتزقة، باتجاه جبل الكسادة، المصادر أكدت إندحار زحف مسنودا بغطاء جوي مكثف، سقط على إثره العديد من القتلى والجرحى قبل الفرار .
وبينت المصادر أن وحدات الجييش واللجان تمكنت من احراق آلية للمنافقين بجبهه ذي ناعم بالبيضاء، واصابة عددمن المنافقين وعلى راسهم المنافق المرتزق “جبر الغنيمي” وعددمن مرافيقه .
أما في مأرب فقد لقي المنافق صالح علي فندر مصرعه، بالإضافة لمصرع المنافق صادق “عبدالله السكني” ومصرع المنافق “سعيد فيصل المنصوري المرادي” على أيدي وحدات الجيش واللجان الشعبية بمديرية صرواح .
وفي تعز أفادت المصادر بأن وحدات الجيش واللجان الشعبية نصدت لمحاولة زحف فاشلة باتجاه منطقة الضباب في محافظة تعز نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ,فيما قتل أحد المنافقين على أيدي الجيش واللجان الشعبية في جبل الهان بالضباب .
وأفادت المصادر العسكرية بأن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمنافقين في منطقة حمير بمديرية مقبنة و بير باشا في محافظة تعز محققة إصابات مباشرة , كما تصدى أبطال الجيش واللجان لمحاولة زحف فاشلة للمنافقين باتجاه وادي صالة في مديرية الجحملية .

التعليقات

تعليقات