المشهد اليمني الأول| خاص

نشر تنظيم داعش التكفيري صوراً من عملية إغتيال المواطن ” اسامه خالد حيدره ” داخل محل للحلاقه في مديرية المنصورة . ونشر التنظيم على حسابات مقربين منه صوراً تظهر لحظة اغتيال (اسامة  خالد حيدرة ) بأحد أحياء مديرية  المنصورة  في المدينة .
وقد أقدم مجهولون قبل ظهر اليوم بأطلاق رصاصات  من مسدس كاتم لصوت على الشاب (حيدرة) وهو في صالون للحلاقة في احد احياء المنصورة. بعد ايام قليله من تفجير انتحاري استهدف معسكر الصلوبان خلف العشرات مابين قتيل وجريح .
إلى ذلك وفي سياق الفوضى الأمنية التي تعصف بعدن، قُتل شخص وأصيب اتنان آخران،اليوم الثلاثاء، عندما فتح مسلح النار على عاملين بمغسلة للثياب بمديرية المنصورة بمحافظة عدن جنوب البلاد.
ونقل موقع “عدن الغد” الموالي للعدوان عن شهود عيان قولهم إن مسلحا مجهولا اقتحم مغسلة الأندلس بحي عماير الجيش بمديرية المنصورة فجرا وأطلق النار على من كانوا بداخلها.
وأضاف الشهود أن إطلاق النار أسفر عن مصرع أحد عامليها وإصابة 2 بجراح بالغة نقلوا على إثرها إلى مستشفى الجمهورية التعليمي .
كما انفجرت صباح يوم الثلاثاء عبوة ناسفة وسط مدينة البريقة بعدن، وقالت مصادر محلية إن العبوة كانت مزروعة وسط برميل قمامة أمام مركز بانافع انفجرت ولم تكشف المصادر عن الضحايا.
وكان قد عثر اليوم الثلاثاء في سابقة خطيرة وفريدة من نوعها على 11 جثة مقطوعة الرأس عثر عليها بالقرب من مدينة إنماء في عدن في ظروف غامضة .
 وتشهد عدن والمحافظات الجنوبية منذ سيطرة قوى الاحتلال والغزو السعودي والإماراتي انفلاتا أمنيا وتوسع لنشاط الجماعات التكفيرية من “القاعدة وداعش” فيها .

التعليقات

تعليقات