المشهد اليمني الأول| خاص

تلقت جحافل المرتزقة صفعة مؤلمة في عسير، فيما حضرت وحدات القناصة اليوم في جيزان واستمرت العمليات الصاروخية السعودية في نجران وجيزان اليوم السبت 17 ديسمبر/ كانون أول 2016م
والبداية من عسير، حيث تمكّنت وحدات الجيش اليوم واللجان الشعبية، اليوم السبت 19 ديسمبر/ كانون أول 2016م، من كسرِ محاولة زحف يائسة لمنافقي العدوان الأمريكي السعودي باتجاه منفذ علب الحدودي بقطاع عسير.
مصادر عسكرية أوضحت للمشهد اليمني الأول، أن منافقي العدوان حاولوا التقدم نحو منفذ علب الحدودي من اتجاه عسير، لكن وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية تصدت للمحاولة .. مؤكدةً سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوف العدو.
وأشارت المصادر إلى أن عمليةَ الزحف تزامنت مع غطاء جوي كثيف من قبل طيران العدوان، وأن الزحف استمر من الصباح الباكر حتى مساء الليلة، لكن دون أي جدوى، لافتاً إلى أن المنطقة أصبحت مقبرةً جماعية للمنافقين والغزاة.
إلى ذلك وفي جيزان حضرت وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية بقوة، حيث تمكن من قنص جنديين سعوديين في موقع أبو الضبرة، المصادر الواردة من جيزان أفادت للمشهد اليمني الأول بأن صاروخية الجيش واللجان الشعبية إستهدفت تجمعاً للجنود السعوديين في موقع القرن.
أما في نجران فقد أكدت المصادر العسكري بأن وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آلية سعودية بالقرب من منفذ الخضراء، لقي طاقمها مصرعهم .. إلى ذلك أطلقت وحدة القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على موقع الحماد، كما دكت مدفعية الجيش واللجان موقع العش بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

 

التعليقات

تعليقات