المشهد اليمني الأول| خاص

واصلت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء تحقيق الانتصارت في جبهات نجران وجيزان وعسير، وذلك رداً على استمرار العدوان السعودي الأمريكي في استهداف مختلف المحافظات اليمنية.
ففي جبهة نجران دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية تقل مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ البقع الحدودي قبالة نجران. واستهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي في معسكر الحماد وقيادة عليب، كما استهدفت تجمعا لمرتزقة الجيش السعودي في موقع نهيقة.
وفي جبهة عسير نفذت وحدات القوة الصاروخية والمدفعية لدى الجيش واللجان الشعبية قصفا صاروخيا ومدفعيا استهدف مواقع الجيش السعودي في منفذ علب والشبكة والملطة وخلف المنفذ، فيما استهدفت القوة المدفعية تستهدف تجمعات الجيش السعودي في تبة عامر.
وكانت وحدات القنص قد قنصت جنديين سعوديين في التبة الحمراء، وإستهداف عربة برادلي في موقع الجوبح السعودي بصاروخ موجه، وتم إستهداف موقع ملحمة بجيزان بقذائف المدفعية  .
كما أطلقت وحدات الجيش واللجان صلية صواريخ على تجمعات للجيش السعودي وآلياته في موقع الهرم محققة إصابات مباشرة،.. بالتزامن مع إستهداف تجمع عسكري سعودي في موقع الهرم خلف الشبكة، أما مدفعية الجيش فقد استمرت بدك تجمعات المنافقين قبالة منفذ الخضراء، وفي رقابة السديس.

التعليقات

تعليقات