المشهد اليمني الأول| الحديدة

تفقد قائد قوات الأمن الخاصة اللواء الركن عبد الرزاق محمد المروني اليوم عددا من المرافق والمصالح والنقاط الأمنية في محافظة الحديدة.

وخلال التفقد أشاد المروني بالأدوار الوطنية المشرفة التي يقوم بها منتسبي قوات الأمن من مختلف الوحدات الأمنية في سبيل حفظ الأمن والاستقرار ومواجهة المخططات العدائية نحو الوطن وأمنه واستقراره .

وأعرب عن إرتياحه لمستوى الانضباط الذي لمسه من ضباط وأفراد قوات الوحدات الأمنية المرابطة في المحافظة وما يبذلونه من جهود متميزة في مواجهة الارهاب والحد من الجريمة ومواجهة التحديات الراهنة بفاعلية واقتدار.

وأكد قائد قوات الأمن الخاصة أن الوحدات الامنية كانت وستظل القوة الأمنية الأولى التي تسعى لخدمة الشعب ورعاية المصالح العليا للوطن في مختلف الظروف والمنعطفات الهامة ولن يثنيها شيء عن أداء مهامها الوطنية وواجباتها المقدسة لا سيما في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر.

وكان قائد قوات الأمن الخاصة ومعه وكيل أول محافظة الحديدة محمد قحيم ومدير عام شرطة الحديدة العميد عبدالحميد المؤيد والعقيد محمد محمد مسمار قائد فرع قوات الامن الخاصه م/الحديدة إلتقوا ضباط وصف ضباط وجنود القوات الأمنية وحيوا فيهم الروح القتالية والوطنية التي تميزوا بها خلال الفترة التي مر بها الوطن وتعرضت فيها اليمن لعدوان غاشم كانوا فيه الابطال المدافعين عن حياض الوطن ومكتسباته.

التعليقات

تعليقات