المشهد اليمني الأول| خاص

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارات عنيفة على العاصمة صنعاء في الساعات الأولى من فجر الأربعاء 28 ديسمبر/ كانون أول 2016م .
مصادر محلية أفادت للمشهد اليمني الأول، أن طيران العدوان إستهدف منطقة عمد جربان في مديرية سنحان، في العاصمة صنعاء، بـ 9 غارات عنيفة، فيما ما زال التحليق مستمر حتى لحظة كتابة الخبر (الواحدة وخمسة وأربعون دقيقة)، كما شن قبل قليل غارتين على  منطقة القرن في  الحيمة الخارجية .
وكان طيران العدوان قد شن غارات هستيرية في مختلف المحافظات إستخدم فيها القنابل العنقودية، كما شن 5 غارات  على جبل الصمع بمديرية أرحب، وغارتين على جبل ظفار في بني مطر، وعشرات الغارات على مناطق متفرقة من نهم منها قنبلة عنقودية إستهدفت منطقة العقران بالعاصمة صنعاء .
وكذلك شهدت صعدة عشرات الغارات إستهدفت مديريات سحار والظاهر ومفرق باقم بالتزامن مع قصف صاروخي سعودي على منطقة قماعل الحدودية بمديرية باقم .
وفي الحديدة شن 3 غارات على القاعدة البحرية، وغارتين على الدفاع الساحلي بالجبانة، و 3 غارات على الدفاع الجوي بمديرية الصليف .
أما في تعز  فقد إستهدف بـ 4 غارت على معسكر خالد بمديرية المخا، و 4 غارات على معسكر خالد بموزع، فيما حضرت بوارج العدوان الأمريكي السعودي وقصفت معسكر خالد بـ16 صاروخا بمفرق المخا ، وشن الطيران أيضاً 3 غارات على منطقة العمري بمديرية ذباب.
في شبوة شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة من مديريتي بيحان وعسيلان،  وغارة على منطقة الساق في مديرية عسيلان . 
وفي الضالع شن 4 غارات على جبل ناصه، أما مأرب شن غارة على مديرية صرواح، فيما قام المنافقون بقصف مناطق متفرقة في صرواح بصواريخ الكاتيوشا .
وفي حجة تعرضت جمارك حرض لغارة، كما تعرضت قرية الصيابة في جيزان لغارة أيضاً .

التعليقات

تعليقات