المشهد اليمني الأول| تعز

كثف طيران العدوان تحليقه في سماء العاصمة صنعاء، شن ست غارات على منطقة المجاوحة بمديرية نهم، وغارات على تعز، بينما عاود مرتزقة العدوان استهداف منطقة بني بارق بمديرية نهم كما استهدفوا بقصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة في المديرية ذاتها وسط تحليق طيران العدوان.

وأفاد مصدر محلي لـ “المشهد اليمني الأول”، أن غارات لطيران العدوان على منطقة الحردين في مديرية موزع بمحافظة تعز، تسبب في مجزرة جديدة للعدوان تضاف إلى السجل الحافل بالدموية، حيث أدت لوقوع شهداء وجرحى وأضرار مادية، جراء إستهداف الغارات لشاحنات مُحملة بالإسمنت .

فيما أشار مصدر عسكري لتصدى الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم فاشلة لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة العقيدة بمديرية الوازعية التي شهدت أيضا قصف المرتزقة لمنطقة غراب.. مبيناً أن الطيران التجسسي حلق بكثافة في سماء المحافظة، بينما شنت مقاتلاته غارتين على مديرية المخاء.

وفي محافظة الجوف أكد المصدر أن طيران العدوان السعودي شن غارة على منطقة العقبة في مديرية خب والشعف، وغارتين على مديرية المصلوب، ومثلهما على مديرية الغيل.

في سياق متصل ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية كميات من الأسلحة والذخائر بينها مدافع ورشاشات وقناصات سعودية في سوق الإثنين بمديرية المتون كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء.. لافتا إلى أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا بقصف صاروخي ومدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية عسيلان بمحافظة حجة.

 

التعليقات

تعليقات