الكشف عن مفاجئات ستغير مجرى الحرب: مابعد بعد الرياض وطائرات بلا طيار والدفاع الجوي ومفاجئات كبرى متروكة للميدان

المشهد اليمني الأول| خاص

كشف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الحوثي عن مفاجئات حاسمة، ستغير مجرى الحرب، على صعيد القوة الصاروخية والتصنيع الحربي، والدفاع الجوي والطيران .
وأكد قائد الثورة في خطابه بمناسبة أسبوع الشهيد، اليوم الجمعة، أن القوة الصاروخية والتي وصلت من الصرخة الى بركان2 الذي وصل الى الرياض وان شاء الله الى بعد ما بعد الرياض، مشيراً بأن صناعة انجاز بمستوى بركان 2 يعتبر من صناعة المستحيل الذي تحول ممكنا بالاعتماد على الله سبحانه وتعالى .
وفي مفاجئة ستؤثر على مجريات، في مجال الطيران كشف قائد الثورة أنه في انجاز مهم ونوعي بدأ في تصنيع طائرات بلا طيار وستاخذ مديات ابعد وأرفع واكثر فاعلية .
كما كشف قائد الثورة، عن مسارات وتطورات كبيرة يشهدها مجال الدفاع الجوي، مبيناً أن هناك مسارات في تطوير الدفاع الجوي ستترك تاثيرها وفاعليتها في الواقع .
وبين السيد عبدالملك بدر الحوثي أن في مراحل معينة في واقع بلدنا لم تكن ابسط الامور تنتج في هذا البلد، موضحاً “شعبنا اليوم بالرغم من الظروف الصعبة يبني قدراته العسكرية على نحو مذهل ويحق لكل الناس ان يندهشوا وتمكن بفضل الله من قطع شوط مهم”.. وبين أن النظام السعودي لن يكون بمستوى ماحققه الشعب اليمني، حيث تسائل “من اين له اليوم ان يكون له هذا المستوى من الانتاج” .. وفي المقابل يتحرك شعبنا اليمني في مواجهة حتى الظروف المستجدة التي لم يكن هناك استعداد لها .
وفي إطار حديثة عن مكاسب الصمود الاسطوري، ان الشعب يكتسب الخبرات القتالية العالية في مواجهة المخططات العالمية التي يديرها أمهر الخبراء لدى الاعداء.. مشيراً بأن غرف العمليات التي تدير العدوان على شعبنا فيها امهر الخبراء الامريكيون والاسرائيليون ومن دول مختلفة .
وأكد قائد الثورة أن أبطال الجيش اللجان اكتسبوناخبرات عالية، وحققوا نجاحات كبيرة، لولاها لكان العدوان حسم امره في هذا البلد .. حيث والعدوان الذي يديره امهر الخبراء ينفذ باحدث التقنيات والوسائل العسكرية لم يسبق لها ان استخدمت في اي حرب .
وأوضح مخاطباً الفرد من الشعب اليمني الصامد بأن المواجه لهذا العدوان بامكاناته يصنع منك قويا وليست القوة تقاس بمقاييس امتلاكك لاسباب القوة بل بامتلاكك الخبرة في التعامل مع تلك القوة.. وأضاف “نحن نلحظ في هذا العدوان بقياس امكاناتهم وخبراتهم بقياس وضعنا الاقتصادي ، كانو يحسبون ضمن هذه الحسابات انه سيحسمون امرهم خلال اسبوعين” .

التعليقات

تعليقات