SHARE
هكذا كذب بن دغر .. وتلاعب بأقوات المواطنين ومشاعر مئات الآلاف من الجوعى والمشردين

المشهد اليمني الأول| خاص

في وضح النهار وبكل وقاحة يكذب هادي ورئيس حكومته أحمد عبيد بن دغر على الشعب اليمني وعلى الموظفين على وجه الخصوص، بالتحجج بعدم تقديم الكشوفات، مع أنها موجودة جميعها الأنترنت بجميع أسماء الموظفين .
ويتحجج بن دغر بأن الأسماء المضافة من بعد 2014 لم يتم التسليم لها في إشارة إلى تعطيل الحياة بسبب أن الإخوان المسلمين ليسو في الحكم وأن الوظائف ذهبت لمحسوبين على أنصار الله أو المؤتمر، أيضاً هذا ليس عذراً إضافياً، وبكبسة زر فقط يستطيع بن دغر معرفه الموظفين إلى أي عام يشاء وأي شهر أيضاً، (إن شاء ذلك) .
لكن الأمر أكبر من ذلك، والهدف أخبث، فالغرض من مراوغات هادي وبن دغر الوقحة، هو إفتعال أزمة وزعزعة الأمن الداخلي للمحافظات التي تسيطر عليها حكومة الإنقاذ الوطني، فمثلاً يتم إنتقاء موظفين أغلبهم من حزب الإصلاح في أمانة العاصمة ليتم تحويل حوالة مبلغ زهيد لا يغطي رواتب 1000 مدرس أغلبهم من حزب الإصلاح، والهدف من ذلك هو إثارة حفيظة بقية المُدرسين في العاصمة ليقوموا بثورة أو أي عملية إرباك للمشهد العام في صنعاء، بغية تحقيق مكاسب قذرة .
إستغلال ظروف الشعب اليمني، وانتقاء بعض موظفين وبعض دوائر أيضاً إنتقاء حساس، يأتي لهدف الزعزعة وإحداث ثورات داخلية لضرب حكومة الإنقاذ الوطني .
اليوم وصلنا للشهر الثاني منذ وصول الأموال المطبوعة في روسيا، والتي تم الإشتراط على هادي وحكومته أن تصرف للموظفين في جميع المحافظات، بيد أن هادي وبن دغر مازالوا حتى اليوم يلعبون لعبتهم القذرة، والأقذر من ذلك هو تغاضي ولد الشيخ والأمم المتحدة والتي إتفقت مع هادي وبن دغر بصرف شكلي للأموال لبضعة مدرسين حتى يتم القول بأن الأموال قد تم صرفها .
وعموماً فإن أكثر من مليون موظف حتى اليوم ما زالت رواتب 3 أشهر على الأقل لم يتم تسليمها لهم، بسبب قرار هادي بنقل البنك، القرار الذي سبقته خطه لحيتان الفساد وتجار الأزمات من حزب الإصلاح لسحب السيولة من السوق اليمني، والتي تمكنت من سحب قرابة 750 مليار ريال يمني .
هذا الإجرام المالي يفوق الإجرام في سفك الدماء، ونعتبرها، نحن أسرة المشهد اليمني الأول، أخطر أنواع الخيانة، ومن هنا يتم تمزيق صدور الأطفال، وبقر بطون الحوامل، بسياسية نازية عنصرية فرعونية قل نظيرها في التاريخ الحديث والقديم، حيث يدّعى الحلف المعادي أنه جاء للتحرير والاستقرار ثم يرتكب جرائم بشعة تسحق ملايين الملايين جوعاً.

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY