SHARE
مجتهد يفضح علاقة بن سلمان وهادي ويصف ” عاصفة الحزم ” بعاصفة الجزم

المشهد اليمني الأول| خاص

قال مصدر مقرب من الفار والمطلوب للعدالة الخائن هادي، أن الفار هادي سيجتمع اليوم الثلاثاء، في العاصمة السعودية الرياض، مع المهفوف محمد بن سلمان، وعميل أمريكا محمد بن زايد، وذلك في أعقاب الفضيحة المخجلة نتيجة الفشل في عدن وانكشاف علاقات المصالح .
وكان قد رفض مسؤول عسكري في مطار عدن قرار تغييره من قبل الفار هادي، ما أسفر عن اندلاع معارك تدخل فيها طيران الإمارات بقصف أطقم رئاسة الفار هادي .
وتكشف المستجدات الأخيرة في عدن، فشل إدارة عدن، وإدارتها على قاعدة المصلحة، وتلاقي المصالح لابد لها أن تفترق طال الزمن أم قصر، وهو ما أثبته الواقع المزري في عدن، فهادي أصدر قرار وتم رفضه، وتدخلت الإمارات ضمن الرافضين للقرار .
وأصبحت الأزمة مفتوحة على مصارعيها، فمن الذي سيقوم بالتنازل الإمارات أم هادي، وبأي نتيجة كانت، فإن تراجع أي طرف منهما يعني إستمرار الصراع إلى ما شاء الله .
المهم من كل ذلك هو المواطن في الجنوب اليمني والذي بدأ يدرك حقيقة النفوذ والصراع، وأصبح يدرك أكثر من أي وقت مضى، بأن داعش والقاعدة تدار من قصر المعاشيق، وهو الأمر الذي كشفه صراحة المقرب من بن زايد الدكتور الإماراتي “خالد القاسمي” في تغريداته .

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY