المشهد اليمني الأول| خاص

في صورة تكشف مدى الخلافات التي تعصف بين السعودية والإمارات وصفت قناة العربية الحدث، اللواء المنافق أحمد سيف اليافعي بالقتيل، على كل مرة يعلنون فيها مصرع قياداتهم حيث تم نزع لقب الشهادة من هذا المنافق نظراً لدخول الخلافات مراحل متقدمة بين الفريقين .
في سياق متصل دخل نجل هادي، “ناصر عبد ربه” على خط الصراع، وبحسب مصادر مقربة من الرئاسة توعدت الإمارات بالإنتقام نتيجة كسرها قرارات هادي بتغيير قائد قوات المطار في الأيام الماضية، ما نتج عنه إشتباكات تدخلت فيها الطائرات، وإزدات حدة الخلافات، بسعي هادي لتقليم أظافر الإمارات في الجنوب المحتل.
مفاجئة صادمة.. قناة العربية الحدث تنعت اللواء أحمد سيف اليافعي بالقتيل ومصدر رئاسي يتوعد الإمارات بالإنتقام لكسرها قرارات هادي
مفاجئة صادمة.. قناة العربية الحدث تنعت اللواء أحمد سيف اليافعي بالقتيل ومصدر رئاسي يتوعد الإمارات بالإنتقام لكسرها قرارات هادي
وكان قد حذر السياسي الإماراتي والباحث في شئون الخليج، الدكتور خالد القاسمي من المندسين بين المقاومة والذين يزودون الانقلابيين بالإحداثيات .
وقال في تغريدات له، ” نتمني أن تكون الإستخبارات العسكرية للتحالف علي يقظة تامة فالإحداثيات تعطي للعدو من وسط المندسين بين المقاومة والجيش الوطني”.. وأضاف “الذي استشهد مدافعاً عن دينه وعرضه ووطنه به وبأمثاله تفخر الأمة لا بمن يتحدث من الفنادق وخارج حدود المعارك”في إشارة منه إلى تواطئ حزب الإصلاح .

القاسمي

فيما أكد بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد أن المعلومات المتوفرة ان الصاروخ الارجح انه من ضمن الصواريخ التي بحوزة قوات مكافحة الإرهاب في صنعاء والتي قدمتها الولايات المتحدة الأمريكية قبل سنوات لهذا الجهاز واستخدم احداها في الهجوم على مسجد الرئاسة بصنعاء في 3 يونيو 2011 .. مضيفاً أن المؤكد والثابت أن الواقعة فيها خيانة كبيرة وقد تكون بالتنسيق بين قيادات في الشرعية والحوثيين وقوات صالح والتي لاترغب مجتمعة باي تقدم جنوبي في مناطق “الشمال”.

بن لزرق

شاهد أيضا:

صور للحظة وصول الباليستي لخيمة اللواء اليافعي وشخصية جنوبية وسياسي إماراتي يؤكدون تورط هادي وحزب الإصلاح في تصفية اليافعي وتسليم الإحداثيات

 

التعليقات

تعليقات