وثيقة سرية جداً.. تكشف عن سيطرة تنظيم القاعدة التكفيري على شحنة أسلحة أرسلها الجنرال الأحمر لمواجهة الإمارات في أبين

3982

المشهد اليمني الأول| خاص

أكدت وثيقة سرية صادرة من رئاسة هيئة الاركان التابعة لأزلام العدوان المنافقين، حصول مسلحي القاعدة على اسلحة حديثة ارسلت لهم من منفذ الوديعة .
وتداول ناشطون وثيقة سرية جداً صادرة من رئاسة هيئة الاركان  التابعة لأزلام العدوان المنافقين، إلى قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقيادة محور تعز وتطلب الافادة بخصوص مصير الشحنة التي كانت محملة على قاطرة في طريقها إلى عدن قادمة من مأرب وفي طريقها إلى تعز.
وكانت مصادر محلية في محافظة أبين تحدثت عن حصول مسلحي تنظيم القاعدة التكفيري على شحنة اسلحة أرسلت من قيادة المنافقين في مأرب، حيث افاد سكان محليون في لودر ان مسلحي تنظيم القاعدة التكفيري استولوا على شاحنة اسلحة بالقرب من جبل عكد بمديرية لودر .
ناشطون جنوبيون اتهموا قوات موالية للجنرال الفار علي محسن الاحمر بتعمد ارسال الشحنة لمسلحي القاعدة في محافظة أبين، لتزويد مسلحي التنظيم بالسلاح خصوصاً بعد الخسائر التي طالتهم اثناء معارك تحرير مديريات محافظة ابين .
ولوحظ في الفترة الاخيرة عودت نشاط مسلحي تنظيم القاعدة التكفيري إلى عدد من مديريات محافظة ابين، حيث هاجم عدد من عناصر تنظيم القاعدة مقر الحزام الامني وسط مدينة زنجبار الامر الذي اسفر عن مقتل 8 من عناصر الحزام الامني .

وثيقة شحنة عسكرية تصل للقاعدة

التعليقات

تعليقات