المشهد اليمني الأول| صنعاء

دعا الرئيس اليمني السابق ورئيس حزب المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح سائر القوى الوطنية المناهضة للعدوان، إلى الكف عن المناكفات التي قال إنها” لا تخدم سوى دول العدوان ومرتزقتهم وتضعف الجبهة الداخلية للقوى الوطنية”.

واكد صالح في بيان إن ” ما يصدر من تهم وإساءات عن بعض المؤتمريين بحق زملائهم في المؤتمر أو بحق “أنصار الله” لا تمثل المؤتمر، وإنما تمثل وجهة نظر أصحابها، وعليهم التوقف عن هذه الممارسات” في اشارة إلى الحملات التي يشنها ناشطون في حزب المؤتمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتهم انصار الله بابتلاع المؤتمر وتجاهل حضوره الجماهيري والسياسي واخرى تستهدف النيل من قيادات المؤتمر باعتبارهم ” متحوثين” حد وصفهم.

وحض صالح كوادر المؤتمر الشعبي العام، و”أنصار الله” على عدم الانجرار للمناكفات والاستهداف والإساءات المتبادلة فيما بينهم أو للقيادات في المؤتمر الشعبي العام، أو أنصار الله.

كما حض جميع اليمنيين على توحيد صفوفهم وتسخير جهودهم وأقلامهم لمواجهة الحملات الإعلامية التي يشنها إعلام دول العدوان ومرتزقتهم، وفضح الجرائم التي يقترفها العدوان بحق أبناء شعبنا اليمني منذ 14 شهراً في ظل حصار بحري وبري وجوي.

التعليقات

تعليقات