المشهد اليمني الأول| تعز

وزع الإعلام الحربي اليمني، مشاهدًا لخسائر قوى العدوان شرق المخا واغتنام عتاد عسكري.. وتظهر المشاهد عملية رصد تجمعات مرتزقة العدوان في إحدى التباب وطبيعة الانتشار، تحضيرا لعملية عسكرية انتهت بدحرهم من عدد من المواقع شرق المخا.
ويظهر من المشاهد أيضًا حجم العتاد والمدرعات التي يتحصن بداخلها المرتزقة، غير أن ذلك لم يمنعهم من بأس الجيش واللجان الشعبية اللذين شرعا في العملية باستهداف المدرعات وعملية التمشيط التي استمرت لساعات.
وبعد كل عملية تدمير للمدرعات الإماراتية كانت سيارات الإسعاف تهرع لإنقاذ من تبقى منهم حيًا.. كما يظهر في المشاهد هروب أعداد منهم خلال عملية التمشيط وملاحقة المرتزقة.
أيضًا أفاد مصدر عسكري، عن تنفيد أبطال الجيشِ واللجانِ الشعبيةِ اليوم عمليةً عسكريةً شرقيًّ المخا وتمكنا بعونِ اللهِ من تكبيدِ المرتزقةِ خسائرَ كبيرةً في عديدِهم وعتادِهم.
وأكدَ المصدر مصرعَ وجرحَ أعدادٍ من المرتزقةِ في عمليةٍ نوعيةٍ شرقيَّ #المخا في الساحلِ الغربيِّ لتعز وأضافَ المصدرُ أن أبطال الجيشِ و اللجانِ الشعبيةِ اغتنموا آليتينِ عسكريتينِ وأسلحةً ناريةً ثقيلةً ومتوسطة ًفي العملية.
ويأتي ذلك بعد يوم من عملية عسكرية مماثلة للجيشِ واللجانِ أوقعت خسائرَ في صفوف مرتزقة العدوان وانتهت بتأمينِ مواقع تمركز فيها المرتزقة شرقيَّ المخا والتي ستظهر تباعا في المشاهد.

التعليقات

تعليقات