المشهد اليمني الأول| جيزان ـ نجران ـ عسير
تواصل وحدة القناصة التابعة لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية حصد جنود جيش العدو السعودي ، إذ نفّذت اليوم الخميس عمليتي قنص ادّت لمصرع 3 جنود سعوديين.
وأفاد مصدر عسكري، بأن وحدات القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت من قنص جنديين سعوديين في موقع الفريضة وثالث في مركز عفرة العسكري بجيزان.
وكان جندي سعودي لقى مصرعه يوم أمس الأول في عملية قنص نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية في قرية الدفينية بجيزان.
يذكر أن 32 جنديا سعودياً لقوا مصارعهم خلال شهر فبراير الماضي بعمليات قنص للجيش واللجان الشعبية في الجبهات الحدودية جيزان ونجران وعسير.
الى ذلك استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس بصلية من صواريخ الكاتيوشا معسكراً للجيش السعودي في نجران.
وأفاد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية قصفت بصلية صواريخ “كاتيوشا” معسكر الإسناد والاستطلاع أسفل الشرفة بنجران، محققة إصابات مباشرة.
بدورها استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات للجيش السعودي في عسير.
وأفاد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان قصفت بالقذائف قيادة حصن الحماد ورقابة الشعبة وتجمعات الجيش السعودي في منفذ علب بعسير.
يذكر أن القوة المدفعية استهدفت أمس الأربعاء تجمعات للجنود السعوديين خلف رقابة الشعبة وقرب منفذ علب بعدد من قذائف المدفعية، مؤكدا سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي.
من جهة اخرى شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم سلسلة غارات على محافظات مارب وحجة والحديدة.
ففي مأرب شن العدوان غارتين على مديرية صرواح، مشيرا إلى أن المرتزقة على الأرض قصفوا بشكل عشوائي مزارع ومساكن المواطنين في المديرية ذاتها.
وفي حجة شن العدوان غارة على جبل الكرش في مديرية حيران وغارتين على مديرية حرض وغارة على مثلث عاهم بذات المديرية.
وفي صعدة شن العدوان غارة على منطقة الصوح بمديرية كتاف، أما في الحديدة فقد ألقى طيران العدوان قنابل ضوئية على مديرية باجل.

التعليقات

تعليقات