المشهد اليمني الأول| الحديدة


أعلن ابناء مديريه الصليف محافظه الحديده استمرار النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي البربري الهمجي والجهوزية الكاملة للرد على كافة الجرائم التي يرتكبها في جميع المحافظات. واكد الاستاذمحمد علي غالب في الصمود لمواجهة الغزاة والمعتدين ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وبذل المزيد من التضحيات وكل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن .

مما اشار الي القنوات التضليليه عن مايرجفون من الشائعات الاعلاميه عن تشققات بين المؤتمر وانصارالله فلاصحه لمايقولونه فنحن جميعا اخوه في خندق واحد وهدفنا واحد وهو العدو من يقتل اطفالنا ونسائنا وينتهك ارضنا وتهديم مؤسساتنافعلينا مواجهه ودحر الغزاه والمرتزقه إلى ذلك بمواقف قبائل تهامه في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي منذ الوهلة الأولى مثمنا استجابتهم لهذا النكف للثأر لجرائم الغزاة البشعةو الغادره معتبرا هذا التمادي استهدافا لكل القبائل اليمنية.

وأكد ابناء المديريه بالصليف في بيان صادر عن اللقاء ان الخيار الوحيد لوقف العدوان هو المواجهة ودحر الغزاة والذود عن ارض الوطن وعدم التراجع حتى تحقيق النصر والوقوف صفاواحدا لوضع حد للمجازر البشعة التي يرتكبها العدوان ضد الإنسانية .

وأشار البيان الى ان إمعان العدوان الهمجي الغاشم وإرتكابه الجرائم البشعة لا تزيد الشعب اليمني إلا الصمود والإباء والإصرار على تطهير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة والمعتدين.

ودعا المشاركون كافة ابناء المديريه بالصليف بشكل خاص واليمن بصورة عامة للوقوف صفا واحدا الى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف عن اليمن واليمنيين..

التعليقات

تعليقات