المشهد اليمني الأول| خاص

تتعرض مواقع العدو السعودي في نجران وعسير، هذه اللحظات من فجر اليوم الأحد 5 مارس/ آذار 2017م، لقصف عنيف من المدفعية التابعة لوحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية .
مصادر عسكرية أفادت للمشهد اليمني الأول، قبل قليل، أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت موقع الحاجر السعودي في عسير، كما دكت موقع الهجلة في نجران بعدد من القذائف .
وفي نجران نفسها كانت وحدات القناصة في الساعات الماضية قد قنصت اثنين من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء، وفي وقت سابق كانت قد تعرضت مواقع جحفان وموق المعنق ومركز المقرن العسكري السعودي في جيزان لقصف مدفعي عنيف حقق إصابات مباشرة في صفوف العدو، كما تم تدمير آلية ومصرع وجرح عدد من الجيش السعودي في قصف مدفعي استهدف موقع العشة الحمرا في جيزان .
أما في عسير فقد إستهدفت مدفعية الجيش واللجان معسكر الحاجر وتجمعات للجنود السعوديين في منفذ علب بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.
كما تألقت وحدات القناصة، في جيزان بقنص جندي سعودي في موقع الدفينية، وفي عسير بقنص جندي سعودي في مثلث الربوعة، والذي تمكنت فيه وحدات الجيش واللجان من إعطاب آلية عسكرية .
وأكدت المصادر أن العمليات في المسرح الحدودي ستشهد عمليات تثلج قلوب الشعب اليمني المحاصر والمظلوم، من جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها آلة القتل الأمريكية السعودية الوحشية .

التعليقات

تعليقات