المشهد اليمني الأول| محافظات

تستمر خروفات العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته لليوم الـ 45 على التوالي منذ إعلان وقف إطلاق النار، حيث أرتكب طيران العدوان مجزرة جديدة في لحج راح ضحيتها 6 أفراد من أسرة واحدة، كما ارتفعت حصيلة ضحايا غارة طيران العدوان على مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب إلى 6 شهداء و8 جرحى.

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف منزل أحد المواطنين فجر اليوم الأربعاء 25 مايو 2016م، بمديرية حريب القراميش في محافظة مأرب.

إلى ذلك، لقي ستة مواطنين بينهم أطفال حتفهم اليوم الأربعاء في مجزرة جديدة إثر غارة جوية لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة المحلة جنوب مدينة الحوطة بمحافظة لحج جنوب البلاد.

وقالت مصادر إعلام موالية للعدوان “إن ستة مواطنين بينهم أطفال لقوا مصرعهم ونجا أربعة آخرون من أسرة واحدة عقب غارة جوية خاطئة لطيران التحالف” حسب وصفها.

وأضافت تلك المصادر أن الغارة الجوية استهدفت منزل مواطن يدعى (جميل أحمد هواش)، عن طريق الخطأ حد قولها.

وكشفت مصادر محلية أن الغارة الجوية التي استهدفت منزل أحد المواطنين عن طريق الخطأ يقع على بعد أمتار من منزل يملكه أحد أفراد قيادات الجماعات المسلحة المطلوبة أمنيا لدى السلطات .

وشن طيران العدوان غارات على العديد من المواقع بمدينة الحوطة وضواحيها، حيث استهدف مصنعا للمياه شمال المدينة ومنازل شرق المدينة لمواطنين، دون أنباء عن ضحايا.

يأتي ذلك في سياق الخروقات المتواصلة من العدوان السعودي الأمريكي لليوم الـ 45 على التوالي منذ إعلان وقف إطلاق النار.

التعليقات

تعليقات