المشهد اليمني الأول| صنعاء

نظمت مختلف نقابات ومؤسسات عمال وموظفي اليمن، اليوم الأحد، وقفة أمام مقر الأمم المتحدة أطلعوها خلال الوقفة على الوضع المأساوي والمعيشي الذي يمرون به.
وطالبت النقابات والمؤسسات العمالية الأمم المتحدة بتنفيذ ما التزمت به من تسليم رواتبهم بموجب الكشوفات التي تقدموا بها إليها اليوم باعتبارها المسؤول عن السيولة النقدية التي استلمتها حكومة الرياض من روسيا مؤخراً .
المحتجون من مختلف القطاعات والمؤسسات الحكومية ورغم تأكيدهم بأن الأمم المتحدة قد خذلتهم في أكثر من موقف وظرف إلا أنهم طالبوها بتنفيذ ما التزمت به وتحمل مسؤوليتها القانونية لتحفظ ما بقي من ماء وجهها.
ودعت منظمة العمل الدولية وخلال مشاركتها في وقفة نقابات عمال اليمن مرتزقة العدوان والمنظمات التي تقف وراءها إلى الالتزام بما وعدت به المؤسسات الدولية المالية.
جدير بالذكر أن المؤامرة الاقتصادية رغم قساوتها وضراوتها إلا أنها لم تفت من عضد هذا الشعب القادر على تحمل مختلف وشتى أنواع المؤامرات كما أكد ذلك في أكثر من محفل وملحمة تأريخية.
وبهذه الخطوة التي أتخذتها نقابات وعمال اليمن أصبحت الكرة في ملعب الأمم المتحدة وملعب بن دغر للكشف عن المتسبب الحقيقي وراء إبادة الشعب اليمني بأقبح حصار تشهده اليمن في تاريخ العصر الحديث .

التعليقات

تعليقات