نقابة العملاء في جامعة صنعاء تتاجر بمستقبل الوطن وتسقط سقوطا مدويا في مستنقع العمالة
نقابة الارتزاق انا اقصد بكلامي نقابة التدريس بجامعة صنعاء، بل نقابة الارتزاق  تلك النقابة التي لم تعد تخفي سوأتها بل صارت تتغنى بها وتدلل امام الجماهير لمن يعطيها اكثر.
تلك النقابة التي كانت وما زالت تحت ايدي بعض المشائخ او لكي اكون صريحاً  هذه الهيئة  الادارية التي تم انتخابها في منزل حميد الاحمر حسب كلام الكثير هذه النقابة التي كانت ضد كل قرارات الاصلاح داخل جامعة صنعاء وتحتضن اكبر الفاسدين في احضانها  النقابة التي همشت دكاترة جامعة صنعاء طوال وجودها اليوم تتغنى وتنادي وتصرخ بحقوق الاكاديميين التي كانت ضدهم طوال سنوات .
هذه الهيئة الغير شرعية هي غير شرعية مثل هادي ومازالت تطالب الفار هادي ومن معه ان يعطوهم قليلاً مما يلقوه من التحالف الصهيوسعودي امريكي.
نقابة تعلم تعمل على ايقاف التعليم لاجل ان تنال رضا آل سعود والاماراتيين  هذه النقابة التي سعت ان تكون نعال وذنب للعدوان .
لم يصدروا اي بيان ادانه يدين العدوان او قصف العدوان للمدارس وصالات العزاء او بيان حتى يتغزل بالعدوان لكي نقول اصدرت بيان .
بياناتها جميعها مليشيات صالح والحوثي سلطة الامر الواقع، نشتي ونشتي نطالب ونطالب هذه بيانات النقابة لايوجد بيان واحد يجرم العدوان نقابة بلا ضمير او كرامة همهم جيوبهم فقط .
تطالبون بصرف الرواتب كانكم عايشين في كوكب اخر او كان امر بقيه المواطنيين لا يعنيكم  تتجاهلون بان ذلك الطالب ابوه موظف دولة  وذلك الطالب يعمل في احد المرافق الحكومية وتلك الطالبة ليس لديها من يعيلها غير اخيها الكبير .
لا تكترثون لامر هولا الطلاب بل همكم جيوبكم ورضا تحالف العدوان، انتم عدوان بحق الطالب وقد حان رحيلكم لعدم شرعيتكم، لا شرعية للعدوان الداخلي المتمثل بنقابة هيئة التدريس .
نطالب الجهات المعنية  بمحاسبة هولا  الذين لا رحمه ولا انسانية ولا وطنية لديهم  الهيئة  الادارية لنقابة هيئة التدريس بجامعة صنعاء.

علي عبدالكافي الذاري

التعليقات

تعليقات