المشهد اليمني الأول| صنعاء

أكد وزير الدفاع اللواء محمد العاطفي أن وزارته ستعلن بدء صرف مرتبات القوات المسلحة قريبًا بعد استكمال إجراءات الصرف التي ستتم وفق آلية منضبطة تمنع حدوث أي إشكالية في البيانات.
واوضح العاطفي خلال لقاءه امس بنائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة بالقصر الجمهوري بصنعاء ان الوزارة تسعى الى استكمال إجراءات صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة وتفعيل أداء المؤسسة الاقتصادية اليمنية التي يقع على عاتقها توفير السلع الغذائية للموظفين.
وفي اللقاء استمع نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى من وزير الدفاع إلى آخر التطورات العسكرية وما يحققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات وتقدم ميداني في مختلف الجبهات وما تكبده العدو السعودي ومرتزقته من خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خصوصًا في جبهتي المخا ونهم.
وأشار الوزير العاطفي إلى الخطط العسكرية التي تشرف عليها الوزارة وتنفذها في كل الجبهات لدحر العدوان وكسر زحوفه وإفشال مخططاته التآمرية.
في سياق آخر .. اقر مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور عبدالعزيز بن حبتور – رئيس الحكومة مشروع نظام البطاقةالسلعية وتوفيرالسلع للموظفين.
ويأتي المشروع ضمن الحلول والمعالجات التي تقوم به الحكومة لمواجهة الازمة المالية والاقتصادية التي تعيشها اليمن نتيجة الحصار الذي تفرضه دول العدوان واحتجازهم للايرادات والعملات النقدية.
ويهدف نظام البطاقة السلعية الى توفير السلع الغذائية للموظفين المدنيين والعسكريين في ظل انعدام السيولة.
وقد أكد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى أهمية رفع مستوى الأداء في الجوانب الدفاعية والأمنية في ظل العدوان الغاشم على اليمن الذي يحاول يائسا تحقيق أي انتصار ميداني أمام صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين أحالوا تلك الأماني التي ينشدها العدوان إلى هزائم متتالية.

التعليقات

تعليقات