همبورغر ولي عهد دبي “المذهبة” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. ومغردون إماراتيون: 12 مليون يمني يعاني من المجاعة نتيجة العدوان والحصار على اليمن

المشهد اليمني الأول| متابعات

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بعد انتشار صوره وهو يتناول سندويشة همبورغر مغطاة بالذهب أمام برج دبي.

وكانت صور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد وهو يتناول الشطيرة المغطاة بشريحة من الذهب من عيار 24 قيراطاً، والتي تعدّها شركة  “The Roadery”انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت استنكاراً كبيراً من قبل النشطاء، حيث استذكر البعض منهم في تعليقاته المجاعة التي يعاني منها 12 مليون يمني نتيجة العدوان الذي تشنه السعودية بمشاركة الامارات على الشعب اليمني منذ قرابة العامين، كما اعتبر بعض المعلقين الاماراتيين أن تصرف ولي عهد دبي وتناوله همبورغر مغطى بالذهب هو تبذير وإنفاق زائد لا فائدة منه.

هبومرغر

وطالب المغرد الاماراتي محمد خلفان، ولي عهد دبي بأن يكون مثلاً لغيره بالتواضع واحترام الفقراء، بينما قال المغرد “نايف بن هزاع”: أن الأحرى بالمسؤول الاماراتي انفاق الاموال على فقراء المسلمين حول العالم من الصومال الى اليمن بدلاً من مظاهر الترف التي لا معنى لها.
وبحسب المتابعين يبلغ ثمن شطيرة “برج خليفة” 63 دولاراً، وتتكون من أربع قطع لحم، وكبد الأوز، ومايونيز الزعفران، وجبنة الكمأة، وكاتشاب التوت البري الأسود. وتٌغطى قطعة خبز شطيرة الهمبرغر بطبقة من الذهب من عيار 24 قيراطاً.

التعليقات

تعليقات