المشهد اليمني الأول| الحديدة

تسلمت هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة اليوم الأربعاء 25 مايو 2016م، مولد بقوة 800 كيلوات مقدم من مجموعة اخوان ثابت كمساعدة لتشغيل الهيئة وتجاوز أزمة انقطاع الكهرباء في المحافظة .

وذكر رئيس هيئة مستشفى الثورة العام، الدكتور خالد سهيل ان المولد المحمول فوق مقطورة سيغطي الهيئة بالكامل بشكل متواصل حتى تنتهي ازمة الكهرباء الرئيسية.. واضاف :”ان المجموعة ممثلة برئيس مجلس ادارتها الحاج عبد الجليل ثابت اهدت الهيئة كذلك 10 الف ليتر ديزل لمواجهة تشغيل المولد.

وثمن سهيل جهود محافظ المحافظة لحل أزمة الكهرباء التي تواجه المستشفى.. مشيرا الى ان المحافظ يولي الهيئة والمرضى النزلاء في جميع اقسامها اهتماما كبيرا خصوصا مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف وانقطاع الكهرباء.

واشاد بجهود مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جار الله ونقيب الاطباء فرع الحديدة الدكتور نجيب ملهي لما بذلوه من اجل التغلب على الصعوبات التي تعترض عمل الهيئة وفي مقدمتها مشكلة الكهرباء.

وكانت هيئة مستشفى الثورة العام، قد واجهت صعوبات كبيرة في الفترة الاخيرة جراء انقطاع الخط الساخن الذي كان يمدها بالكهرباء ، وهو ما ضاعف من الضغوطات التي تواجهها جراء ما تمر به البلاد من ظروف صعبة بسبب استمرار العدوان السعودي الغاشم والحصار الخانق.

التعليقات

تعليقات