المشهد اليمني الأول| صنعاء

أدانت منظمة أصوات حرة للإعلام المستقل وبأشد العبارات المزرة المروعة التي إرتكبتها آلة القتل والإجرام العدوانية، بحق المواطنين في سوق دوار الشعبي بمدينة الخوخة في الحديدة.
واعتبرت المنظمة في بيان لها تلقى المشهد اليمني الأول نسخة منه، أن المجزرة وغيرها من مجازر الإبادة تأتي في ظل تواطئ وصمت أممي مفضوح ومهين .
وأهابت المنظمة في بيانها كل الأحرار والشرفاء في العالم العربي والإسلامي التضامن مع الشعب اليمني المظلوم أمام الغطرسة العالمية .

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان إدانة للمجزرة التي ارتكبتها طائرات العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين الأبرياء في سوق دوار الشعبي بمدينة الخوخة
يواصل تحالف الشر الأمريكي والسعودي، وعلى مدى العامين، ابادته الجماعية للشعب اليمني، وتدميره الممنهج لكل مقومات الحياة والبنى التحتية على امتداد الجغرافية اليمنية.
وفي مجزرة جديدة مروعة تضاف إلى سلسلة جرائم الإبادة الجماعية لهذا التحالف، قامت طائراته مساء هذا اليوم الجمعة الموافق 10 مارس 2017 م، بقصف سوق دوار الشعبي بمدينة الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة، مخلفة مايزيد عن 17 شهيدا وعشرات الجرحى، بحسب الاحصائيات الأولية.
وبأشد العبارات تدين منظمة أصوات حرة للإعلام المستقل، هذه المجزرة البشعة والتي لا تختلف عن مثيلاتها من المجازر التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي، بحق المدنيين الابرياء في العديد من الأسواق الشعبية، وتجمعات العزاء والأعراس، ومخيمات النازحين.
وتعتبر منظمة أصوات حرة، وبما لا يدع مجالاً للشك أن صمت المجتمع الدولي وكافة المؤسسات التي تتشدق بدفاعها عن حقوق الإنسان، ليس إلا تأكيدا على تواطئ هذه المؤسسات في هذه الجرائم، حيث أثبتت مواقفها المخزية وصمتها المشين سقوطها الأخلاقي أمام كل ما تتدعيه وتتشدق به على منابر مؤتمراتها في المناسبات والأيام العالمية.
ونهيب في منظمة أصوات حرة بكل الشرفاء والأحرار من النشطاء والمدافعين عن الحقوق والحريات ودعاة السلام في العالم للتضامن مع الشعب اليمني وتسجيل هذه المجازر والجرائم المرتكبة بحق هذا الشعب في ذاكرة التاريخ الأسود للأمم المتحدة وكافة المؤسسات الدولية المرتهنة للارادة الأمريكية والمال السعودي.
نسأل الله الرحمة والخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى. والله الموفق؛؛؛
صادر عن منظمة أصوات حرة للإعلام المستقل، صنعاء- الجمعة الموافق 10 مارس 2017 م.

التعليقات

تعليقات