المشهد اليمني الأول| خاص

أشاد وكيل اعلام الفار هادي بالمجازر الدموية الوحشية التي يرتكبها تحالف الإرهاب السعودي الأمريكي الإجرامي .
وبرر عرفات مدابش المجازر الوحشية التي يباد فيها الشعب اليمني في الأسواق ومجالس الأفراح والعزاء والتجمعات السكانية والمدارس والجامعات وغيرها من الأماكن أن ما أسماهم بالميليشيات تتواجد بينهم، في حين القانون الدولي يحرم إرتكاب أي مجازر في الأهداف المدنية .
كما دعا للمزيد من إرتكاب المجازر كونها مبررة ومشروعه لإعادة شرعية الفار هادي، محتسباً أن القانون يدين ما اسماهم بالميليشيات التي تتواجد في الأسواق ومجالس العزاء والأفراح والتجمعات السكانية .
كما حاول المرتزق المأجور المدعو عرفات مدابش التغطية على مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان منها مجزرة سوق دوار الشعبي في الخوخة المروعة والتي راح ضحيتها أكثر من 22 شهيد و 8 جرحى، بإستعراض أكاذيب تجنيد الأطفال، ومحاولة إعطاء طابع طائفي بذكر إيرن لتحفيز داعش والقاعدة على قتال الجيش واللجان الشعبية .
كما حاول تغطية فساده وفساد حكومة بن دغر وهادي بنهب المليارات من الريالات ورفض تسليم الرواتب للشعب اليمني بعد نقل البنك ورفض التوريد له من عوائد حضرموت ومأرب ومنافذ الوديعة وغيرها، بتحميل الحوثي وصالح ذلك متناسيا انها سلمت رواتب الموظفين طوال فترة بقاء البنك في صنعاء .

التعليقات

تعليقات