المشهد اليمني الأول| خاص

تلقى الغزاة وأزلامهم المنافقين هزيمة منكلة اليوم الإثنين 13 مارس/ آذار 2017م، على المسرح الحدودي في نجران وجيزان وعسير، أسفرت عن مصرع أعداد كبيرة تقدر بالعشرات في صفوفهم .
مصادر عسكرية أكدت للمشهد اليمني الأول، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية، نفذت كمين هو الأكبر من نوعه، عندما تمكنت فرق هندسية متخصصة بتفجير حقل ألغام في تجمعات كبيرة لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء في نجران .
المصادر أكدت، سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة في عملية تفجير حقل ألغام قبالة منفذ الخضراء بنجران، متسبباً بحالة هلع وإنهيار في صفوفهم، كما تخفي العملية تطور نوعي على المسرح الإستخباري بإستدراج تلك المجاميع للفخ.
كما أوضحت المصادر العسكرية أن العمليات الحدودية في نجران وعسير وجيزان، كبدت العدو خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، مشيرةً إلى مصرع 3 جنود سعوديين بقذيفة بي عشرة في موقع الضبعة بنجران .
وفي نجران نفسها حضرت وحدات المدفعية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، في العديد من المواقع وتجمعات الجيش السعودي، وبحسب المصادر الواردة من هناك، فقد تعرضت رقابة السديس، وموقع نهيقه، وموقع عباسه وشرق منفذ الخضراء، وموقع الضبعة، وخلف موقع الشبكة، لقصف مدفعي عنيف حقق إصابات مباشرة في صفوف العدو .
إلى ذلك وفي جيزان، تمكنت وحدات القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية من قنص جنديين سعوديين، احدهما شمال شرق نقطة غفير، والآخر في قرية الدفينية، كما تعرضت المواقع العسكرية في جيزان، في مركز السودة، ومنفذ الطوال، ومركزي محولة والشوالي، وموقع الشرحاء، لقصف مدفعي عنيف حقق إصابات مباشرة، في صفوف العدو .
في سياق آخر تعرضت مواقع وتجمعات العدو وأزلامه المنافقين في منفذ علب ومواقع سعودية مجاورة له لقصف مدفعي مكثف للجيش واللجان حقق إصابات مباشرة في صفوفهم .

التعليقات

تعليقات