هل يعود الفار هادي لحكم اليمن..وبإرادة من؟؟

بقلم / عبدالله صالح الحاج

اليمن في ظل ماتشهده من تدخل سعودي وامريكي في الشأن الداخلي لها وذلك من خلال محاولاتها الفاشلة لاعادة الشرعية المزعومة للفار هادي وفرض حكمه للمرة الثانية على الشعب وبسط النفوذ لحكمه بالقوة على عموم محافظات ومديريات وقرى الجمهورية اليمنية, ومن اجل هذا كانت ومازالت الحرب على اليمن لاجل تحقيق هذا الهدف والذي ماهو الا مجرد هدف ظاهري وحجة اتخذتها مملكة الشر والعدوان الوهابية وحكامها آل سعود وكذلك الولايات المتحدة الامريكية.

هل بالفعل السعودية وامريكا تريدان فقط اعادة “الشرعية” للفار العميل الخائن هادي وبسط حكمه على امتداد اليمن من اقصى الجنوب للشمال من شرق اليمن حتى غربها؟؟
مايظهر ان هذا ما هو الا مجرد ستار لهدف خفي لاحتلال واستعمار اليمن ثم تقاسم مياهه البحرية وجزره واراضيه
وما اظن السعودية وامريكا ستقدران على اعادة “الشرعية” لحكم الفار هادي وبسط نفوذ حكمه على اليمن وفرضه على الشعب اليمني بالقوة العسكرية فتحقيق هذا الامر محال مهما كانت قوة امريكا والسعودية العسكرية والتي في هذه الحرب استنفذت السعودية كل اموالها وارصدتها وخارت قواها العسكرية وانهارت انهياراً تاماً وفشلت وانهزمت في هذه الحرب والعدوان على اليمن ويجب على حكام المملكة العربية السعودية الاعتراف بالهزيمة لكل قواتها وقوات دول تحالف العدوان معها.
من الوضح ان السعودية فشلت في حسم المعركة عسكرياً هي وامريكا وكل دول تحالف العدوان وكما فشلت في الحسم العسكري ستفشل ايضاً في حربها الاقتصادية من خلال الحصار والتجويع للشعب اليمني كون الشعب اليمني شعب جلد صامد لايركع ولايستسلم مهما حوصر وجوع فالله معه والله نعم النصير له ولليمن.
كما أن السعودية وامريكا وبريطانيا لن ستطيعوا احتلال واستعمار اليمن كون اليمن مقبرة لكل الغزاة الطامعين وشعبها شعب مقاتل لايشق له غبار, فاليمنيين هم قادة الفتوحات الاسلامية وهم ابطال المعارك وصانعي الانتصارات العظيمة وحملة راية نشر الاسلام في الشرق والغرب.
كل هذه الدلائل والحقائق التاريخية تثبت قوة اليمنيين واليمن وصمودهم وبأسهم الشديد في القتال لايهابون الموت ابدا ويتمنون الموت في سبيل الذود والدفاع عن اليمن و هنا تساؤل.. من يعود لحكم اليمن وبإرادة من ياترى؟
السعودية وامريكا تريدان اعادة الفار هادي لحكم اليمن بالقوة هما تريدان والله يريد ويفعل مايشاء, الارادة ارادة الله ومن اراده الله اراده الشعب اليمني ان يعود لحكم اليمن والشعب مالك السلطة وصانع القرار يختار من يريد ان يعود لحكم اليمن.

التعليقات

تعليقات