المشهد اليمني الأول| متابعات

بعد تغيير القنصل السعودي في كردستان العراق وحصور فيصل بن منصور العتيبي القنصل السعودي الجديد، قامت القنصلية السعودية وفي عملية مشتركة باطلاق وتأسيس غرفة عمليات ارهابية مشتركة مع اسرائيل ضد ايران وذلك في مقر القنصلية السعودية.

وبحسب تقرير موقع الوعي نيوز الإخباري، وبالنظر للهزائم المتتابعة السياسية والعسكرية للسعودية في المنطقة، يقوم النظام السعودي في الوقت الحاضر وبالتعاون مع الكيان الاسرائيلي للتحضير والتخطيط لاجراء عمليات ارهابية في الداخل الايراني.
وفي لقاء خاص مع أحد المصادر الامنية العراقية مع “الوعي نيوز”، صرح هذا المصدر بأن هناك غرفة عمليات فكرية مشتركة تمت اقامتها تحت رعاية وموافقة السلطات الحاكمة في اقليم كردستان العراق.

وقد اضاف هذا المصدر بأن السعودية تسعى لايجاد واحداث فتنة في العمق الايراني، لذلك وللوصول إلى أهدافها قامت الاجهزة الامنية السعودية وبالتعاون مع بعض المرتزقة الكرد باستطلاع حول مساجد أهل السنة في كردستان ايران والتعرف عليها عن كثب.

وقال هذا المصدر الامني: إن السعودية وبالتعاون مع اسرائيل تسعى إلى استهداف المساجد والمدارس الدينية لأهل السنة في كردستان ايران حتى تتمكن من تحريك الشعور الطائفي واشعال نار الطائفية في ايران.

التعليقات

تعليقات