أين شيوخ الوهابية التكفيريين وعلماء السلاطين من منع الأذان في فلسطين؟؟

بقلم / الشحات شتا
عندما منع الصهاينة الفلسطيين من اقامة الاذان صمت الجميع وكما يقول المثل “السكوت علامة الرضا” ولنا الحق ان نسال اين هيئة علماء المسلمين؟ اين شيوخ السلفية والوهابية؟؟ اين التكفيريين؟؟ اين الدول الاسلامية اين منظمة الدول الاسلامية اين جامعة الدول العربية اين وزراء الخارجية العرب اين التحالف الاسلامي اين التحالف العشري,  اليست فلسطين اسلامية؟؟

عندما اعلن الغرب ومستعمراته الخليجية الحرب علي سوريا عام 2011 شاهدنا حربا اعلامية شرسة بقيادة هيئة علماء السلاطين وعلماء الوهابية والسلفية والقرضاوي وافتوا جميعا بقتل الرئيس السوري بشار الاسد لانه رفض الاعتراف بـ “اسرائيل” ورفض قطع علاقاته بايران وقال اغلب علماء السلاطين خاصة الوهابيون منهم انهم سيواصلون الحرب على سوريا حتى لو قتلوا نصف الشعب السوري وسخروا الاعلام الغربي والعربي والخليجي لخدمة الارهاب في سوريا وانفقت دول الخليج الامريكي مئات المليارات في الحرب على سوريا فاين هم من فلسطين الان اليست فلسطين اسلامية؟؟
عندما اراد الغرب ومستعمراته عقاب العراق على دعمه لسوريا في حربها على الارهاب ارسلوا دواعشهم لاحتلال العراق وسخر الاعلام الغربي والعربي لخدمة داعش وعندما طلبت الحكومة العراقية حينها من امريكا دعمها بالاسلحة لمحاربة داعش امتنعت امريكا عن تقديم السلاح للعراق وهذا بمثابة مباركة امريكية لداعش باحتلال العراق وانفقت دول الخليج الامريكي المليارات في دعمها لداعش في العراق, فاين هم من فلسطين الان اليست فلسطين اسلامية؟؟
عندما تحرر اليمن من الوصاية الامريكية السعودية شنت 10 مستعمرات امريكية حرب ابادة على اليمن لاعادة الوصاية الامريكية السعودية اليه وانفقت دول الخليج الامريكي عشرات المليارات في حربها على اليمن وحشدت دول الخليج الوهابية عشرات الالاف من ارهابييها في العالم لمواصلة قتل الشعب اليمني ورغم كل هذه الامكانيات الهائلة فقد فشلت في تركيع اليمن لكن اليست فلسطين دولة اسلامية فلماذا لايتوجه التحالف العشري لتأديب “اسرائيل” على منعها للاذان في فلسطين اليست فلسطين اسلامية؟؟
اين التكفيرين وعلماء السلاطين من منع الاذان في فلسطين, اليست فلسطين اسلامية؟؟
تحالف اسلامي وفلسطين الاسلامية محتلة وتحالف عشري لتاديب الشعب اليمني على رفع شعار الموت “لاسرائيل”, ومنظمة الدول الاسلامية وجامعة الدول العربية وهيئة علماء المسلمين وكل هذه المسميات اعتبرت حزب الله الذي حقق اول نصر على “اسرائيل” منظمة ارهابية لكن عندما منعت “اسرائيل” اقامة الاذان في فلسطين صمت كل هؤلاء والسكوت علامة الرضا اليست فلسطين اسلامية ام اننا اصبحنا اسرائيليين؟؟
اترك الاجابة لكم

التعليقات

تعليقات