كتب/ زيد احمد الغرسي

زيد احمد الغرسي
زيد احمد الغرسي

* الغرض من مؤتمر ولد الشيخ هو تقديم صورة جيدة لدور اﻻمم المتحدة وايهام الراي العام الدولي ان اﻻمور تسير كما هو مخطط لها وهذا ينبئ عن خطوات تصعيدية قادمة سيقوم بها العدوان وفي تبرير هذا التصعيدذريعة افشال الوفد الوطني للحوار وتحميلهم المسئولية ( ﻻن اﻻمور كانت ماشيه تمام فقط هم الوفد الوطني الذي عرقلوا الحوار ) .

كما ان من اهداف المؤتمر هو طمس كل الحقائق التي ابرزها الناطق الرسمي ﻻنصار الله بلقاءاته ومقابﻻته ومنشوراته والتي نقلت صورة واضحة وحقيقية لما يجري وتغييبها عن ذهنية المتابع العربي والعالمي . فولد الشيخ بين فينة واخرى يعقد مؤتمرات صحفية او خطابية لنسف كل جهود الناطق الرسمي ﻻنصار الله الذي يدير معركة استثنائية اعﻻمية كما هي عادته من هناك وليس ابلغ من الوقوف امامه اﻻ المصدر الرسمي للامم المتحدة الذي هو ولد الشيك .

* كما ان المؤتمر احتوى على كثير من التضليل والدجل والسخافة ﻻظهار ان اﻻزمة بين يمنيين فقط وليس هناك عدوان سعودي او امريكي او تحالف .

* ومن جانب اخر فما اورده ولد الشيك استفزاز للوفد الوطني لدفعه ايقاف المفاوضات ليتسنى تحميلهم مسئولية عودة الحرب .

* ايضا يهدف ولد الشيك من مؤتمره الصحفي الى تهيئة اﻻرضية المناسبة لاي قرار يصدره مجلس اﻻمن في اﻻيام القادمة والذي سيبنى على افادة مبعوثه الى اليمن وهنا تستطيع دول العدوان اصدار قرار جديد لصالحها تستخدمه كورقة ضغط على الوفد الوطني بعد تهرب مرتزقة الرياض من كل المرجعيات حتى التي كانوا يطالبوا بها .

* تدخل قوات العدوان السعودي اليوم بخرق وقف اطﻻق النار في ميدي هي رسالة بان اﻻمور الميدانية للمرتزقة وقوات اﻻحتﻻل اﻻمريكي قد تم انجاز ترتيبها واعادة تموضعها وتوزيعها ولم يتبق اﻻ البدء بتنفيذ المخطط المرسوم لهم من قاعدة العند الجوية .

التعليقات

تعليقات