المشهد اليمني الأول| خاص

أرتكب طيران الإرهاب السعودي الأمريكي مجزرة مروعة اليوم الجمعة بحق مهاجرين من أثيوبيا والصومال جلهم من الأطفال والنساء قبالة الساحل الغربي اليمني.
ونقلت وكالة رويترز عن أحد أفراد خفر السواحل قوله إن “اللاجئين الصوماليين كانوا في طريقهم من اليمن إلى السودان، عندما قصفت مروحية عسكرية من طراز أباتشي القارب الذي استقلوه بالقرب من مضيق باب المندب”.
من جهته أوضح مصدر محلي في محافظة الحديدة، ان المهاجرين الصوماليين كانوا على متن قارب “جلبة” كبيرة تحمل ما يقارب 149 صومالي وهم في طريقهم للسودان من مخيم خرز منطقة رأس العارة محافظة لحج هرباً من الإستهداف والحصار في اليمن.
حيث استهدفت طائرة أباتشي تابعة لتحالف الإرهاب الإجرامي المهاجرين الصوماليين على بعد 30 ميل بحري من سواحل محافظة الحديدة ما أدى لسقوط 44 شهيد صومالي رجال ونساء وأجنه في بطون أمهاتهم و 29 جريح، وشاءت الأقدار أن يسلم ما يقارب 77 نسمة تم نقلهم لتلقي العلاج في مستشفيات الحديدة .
يأتي ذلك بعد بضع ساعات من إرتكاب طيران الإرهاب السعودي الأمريكي مجزرة بحق الصيادين اليمنيين في التحيتا والدريهمي في الساحل الغربي .
فيما استهدفت ناقلة خضروات في الطريق الرابط بين الخوخة ومنطقة الجاح ما أدى إلى استشهاد من كان على متنها. كما شن أكثر من سبعين غارة على مناطق متفرقة من مديريتي التحيتا وبيت الفقيه، بالإضافة إلى قصف مكثف من البارجات .

شاهد صور المذبحة المروعة بحق المهاجرين الصوماليين في الساحل الغربي (إضغط على الصورة للتكبير)

التعليقات

تعليقات