المشهد اليمني الأول| تعز

نشبت إشتباكات دامية بين فصائل ما يسمى بـ”المقاومة” في التربة “جنوب تعز”، بعد لحظات قليلة من إنزال طيران العدوان، صناديق تحمل أمولاً لهم .

ونقل موقع “هنا تعز” عن مصادر خاصة، عن نشوب معركة دامية بين فصيلين مسلحين تابعين لما يسمى بـ “المقاومة” ليلة أمس الخميس 26 مايو 2016م، في التربة جنوب تعز .

وحسب ما أفاد الأهالي في التربة، أن الإشتباكات أدت لمصرع شخصان فيما أصيب أخرون جراء أشتباكات عنيفة أندلعت بين مسلحين تابعين لما يسمى بـ “المقاومة”

وافادت المصادر ان الفصائل تابعة “لأمين الأكحلي” من جهة، و “مختار الزريقي” من جهة أخرى، اشتبكت فيما بينها، وأدت لمقتل شخصين وجرح أربعة .

وحسب أفادة شهود عيان، وصلت طائرة لترمي بصناديق الأموال على ازلامها المرتزقة، وبعدها شب صراعاً طويل فيما بينهم، على خلافات تقاسم الأموال .

الجدير ذكره أن الأهالي في الحجرية قلقون جراء الحرب والصراعات القائمة بين فصائل المرتزقة، بعضها منتمي عقائدياً لتنظيم القاعدة، كفصيل أبو العباس .

يُذكر أن الكثير من أبناء تعز، وابناء الحجرية التربة وماحولها، نزحوا للمناطق الآمنة التي يؤمنها الجيش واللجان الشعبية، هرباً من مرارة الحروب والصراعات المتنامية بين فصائل المرتزقة .

التعليقات

تعليقات