المشهد اليمني الأول| صنعاء

بارك السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لكل المؤمنات في اليمن والعالم الإسلامي ذكرى مولد الصديقة الطاهرة البتول الزهراء عليها السلام،مشيرا الى أن الزهراء الصديقة قدمها الإسلام باعتبارها أرقى نموذج للمرأة تجسدت فيه القيم والأخلاق وارتقى في سلم الكمال الإيماني.

وقال السيد عبد الملك: إننا في هذا السياق نقدر التضحيات الكبيرة والأخلاقيات المتميزة لحرائر اليمن اللواتي يسهمن في صمود الشعب في مواجهة العدوان والتصدي للغزاة.
في بيان بالمناسبة اكدا السيد عبد الملك ان المرأة اليوم تواجه كل أشكال الاستهداف من القوى الشيطانية بالسعي الدؤوب للحط من كرامتها وتجريدها من أخلاقها، لافتا الى أن النموذج الراقي المتمثل بالزهراء عليها السلام كاف للمرأة المسلمة لإدراك القيمة المعنوية الكبيرة من خلال الالتزام بأخلاقيات وتعاليم الله.
وحذر من الانجرار وراء النموذج الغربي الذي امتهن كرامة المرأة وحولها إلى سلعة رخيصة وجردها من كرامتها الإنسانية، وقال: النموذج الغربي يسعى إلى اختراق المجتمعات الإسلامية وبث سمومه التضليلية والإفسادية بضرب القيم والأخلاق،
كما شدد على أهمية الحفاظ على الموروث الأخلاقي والقيمي الراقي للمرأة المسلمة والعناية بالالتزام بالتعليمات والضوابط الشرعية.

التعليقات

تعليقات