المشهد اليمني الأول| صنعاء
حيا مجلس النواب صمود جماهير الشعب وهي تستقبل العام الثالث من العدوان الغاشم والحصار البري والبحري والجوي الجائر من قبل دول تحالف العدوان على اليمن.
وخلال جلسة مجلس النواب من الدورة الأولى لدور الانعقاد السنوي شدد مجلس النواب على ضرورة تحلي جماهير الشعب بالصبر والشجاعة والصمود الأسطوري لاستمرار مواجهة عدوان وحصار التحالف الأمريكي السعودي.
واستنكر مجلس النواب صمت المجتمع الدولي عن مجازر دول تحالف العدوان العسكري الجائر أدى إلى استشهاد وجرح آلاف المواطنين وتدمير واسع للبنية التحتية وقصف مساكن المواطنين بمن فيها من أطفال ونساء وشيوخ واستهداف للمساجد ومراكز تحفيظ القرآن وصالات المناسبات سواءً للأفراح أو للعزاء والأسواق الشعبية ومزارع المواطنين نتج عنها حدوث جرائم إبادة جماعية وكوارث إنسانية.
ودعا المجلس المواطنين إلى مزيد من اليقظة وتعزيز الصفوف لمواجهة التحديات بوعي كامل خاصة وأن الصمود الأسطوري للشعب اليمني مع قواته المسلحة ولجانه الشعبية بلغ عامه الثاني بكل إباء وقوة وشجاعة أذهلت دول العالم رغم كل ما يتعرض له من أعمال إجرامية وإرهابية وبأسلحة فتاكة ومحرمة دوليًا.
وأكد مجلس النواب على استمرار وتواصل صمود الشعب اليمني داعيًا تحالف العدوان الأمريكي السعودي إلى أن يأخذ بعين الاعتبار شجاعة وصمود الشعب اليمني وأن يأخذ العبرة والدرس ويعي أنه أمام شعب مقاوم ولن يستسلم ولا يهاب الموت، ما يستدعي مسارعته إلى وقف عدوانه الظالم على الشعب اليمني ورفع حصاره الشامل عنه.
إلى ذلك أشار المجلس إلى أن صمود الشعب اليمني يمثل نموذجًا يستدعي شعوب المنطقة وعلى رأسها شعب نجد والحجاز والشعوب المظلومة للأخذ بالتجربة اليمنية في التحرك وللكفاح والنضال للدفاع عن حريتها وكرامتها ورفع الظلم عن نفسها والحصول على استقلالها وسيادتها وتحررها من حاكمية وهيمنة وتسلط التبعية الاستعمارية التقليدية الحديثة.

التعليقات

تعليقات

لا يوجد تعليقات

ترك الرد