المشهد اليمني الأول| فيديوهات

وزع الإعلام الحربي اليمني، امس الخميس، مشاهد لعملية دحر الجيش السعودي والمنافقين من عدة مواقع قبالة منفذ الخضراء بنجران.
وتظهر المشاهد عملية اقتحام وتطهير تلال العواضي المقابلة لمنفذ الخضراء بنجران، يليها انتشار وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية وإحاطة المواقع المستهدفة من محاور عدة.
كما تظهر المشاهد اشتباكات مسلحة في المواقع التي تمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي تقدم على إثرها أبطال الجيش واللجان الشعبية فيما لاذ مرتزقة الجيش السعودي بالفرار.
وتم السيطرة على مواقع متقدمة واغتنام أسلحة وقتلى وجرحى من المرتزقة، فيما تواصلت الاشتباكات وملاحقة الفارين من مرتزقة الجيش السعودي.
بعد ذلك مشط الجيش واللجان تلال العواضي رغم غارات العدوان وتحليقه المتواصل، وحصلت اشتباكات مباشرة مع مدرعتين عقب تمركز المجاهدين أعلى تلال العواضي، وتظهر المشاهد تصادم مدرعتين لمرتزقة الجيش السعودي أثناء محاولة الهروب.
وفي المشاهد أيضا جثث لقتلى من مرتزقة الجيش السعودي تركت في ساحة المعركة، كما تم تدمير 3 آليات عسكرية أثناء المواجهات في تلال العواضي قبالة منفذ الخضراء، وتم إحراق مدرعة سعودية رابعة أسفل تلال العواضي، فيما اشتعلت النيران في آلية سعودية خامسة بعد اندحار المرتزقة وتمشيط المواقع وتأمينها.

التعليقات

تعليقات