SHARE
رئيس الاستخبارات السعودية في تل أبيب لمناقشة خطط الحرب على سوريا و لبنان و اليمن
المشهد اليمني الأول| متابعات
وصل وفد عسكري وسياسي سعودي الى “اسرائيل” الخميس الماضي عبر الاردن، حيث نقل أعضاؤه على متن طائرة خاصة، وكشفت مصادر لـصحيفة المقدسية أن الوفد ضم خمسة أشخاص من بينهم رئيس جهاز الاستخبارات السعودي، والتقى الوفد مسؤولين عسكريين وسياسيين، من بينهم رئيس أركان الجيش الاسرائيلي ورئيس مجلس الأمن القومي، وقام الوفد بنقل رسالة الى نتنياهو من الملك الوهابي المريض سلمان بن عبدالعزيز.
وقالت المصادر أن الزيارات المتبادلة بين تل أبيب والرياض تكثفت في الأشهر الأخيرة، ومن بينها زيارة قام بها محمد بن سلمان نجل الملك وزير دفاع النظام الوهابي التضليلي الى تل أبيب ولقائه برئيس وزراء اسرائيل، وكانت المصادر نفسها قد كشفت عن مشاركة بن سلمان في قمة العقبة الاردنية.
وأضافت المصادر أن الوفد الوهابي السعودي بحث مع القيادة الاسرائيلية استعدادات لشن العدوان البربري على جنوب وشرق سوريا، ومواصلة التحريض ضد ايران، مبديا استعداده بتمويل هذا العدوان، ومشاركة النظام التكفيري السعودي “اسرائيل” في أية مواجهة قادمة بين “اسرائيل” وحزب الله.
وأكدت المصادر أن الوفد السعودي طلب من “اسرائيل” شحن المزيد من الاسلحة الصاروخية لاستخدامها في الحرب البربرية على الشعب اليمني، يذكر أن هناك مستشارين عسكريين اسرائيليين يشرفون على توجيه الطيران الحربي في قصفه أبناء اليمن.

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY