كاتب مصري: وبدأت معركة تحرير الحجاز..”لأجل اليمن” يا أحرار العالم انسفوا سفارات آل سعود


بقلم / الشحات شتا

من يشاهد اخبار حرب اليمن منذ اسبوع وحتى الان يعلم جيدا ان تحرير الحجاز بات مسألة وقت.
فهذا الاسبوع تم تدمير قاعدة الشيطان سلمان بن عبد الانجليز ال مردخاي بصاروخ يمني في قلب عاصمة المهلكة الوهابية الصهيونية السعورية الرياض وهذا الاسبوع شهد اقتحام عشرات المواقع السعودية وقتل مئات الجنود السعوديين وتحرير المزيد من ارض الحجاز.
وقد تحولت ذكري عامين من الحرب على اليمن الى معركة تحرير ارض محمد وبدأ انصار الله والجيش اليمني التحول من الدفاع الى الهجوم.
وبفضل الله كتبت قبل ايام مقالا بعنوان اجعلوا يوم 26 مارس يوم اسود في تاريخ ال سعود وقد تحقق ما طلبته قبل 26 مارس وكنت قد اجريت مقابلة مع احد العاملين العائدين من جيزان واكد لي ان قتلى الجيش السعودي بالالاف وتعرضت لانتقادات شديدة بسبب هذا المقال لكن والحمدلله فقد شاهد العالم هذا الاسبوع قتل المئات من الجنود السعوديين بعد اقتحام مواقعهم واعلنت السعودية عن قتل جندي واحد لكن هذا اكد للعالم انه اذا اعلنت السعودية عن قتل جندي فعلى العالم ان يضرب بـ 1000 ليكون العدد الف وليس جندي واحد لكن قلب المعادلة والتحول من الدفاع الى الهجوم قد اثلج صدور الملايين في العالم وكما حقق ما قال عنه رسول الله انه سيعطي الراية لرجل يحبه الله ورسوله ويحب الله ورسوله كرار غير فرار فقد حقق احفاده انصار الله المعجزات بهزيمتهم 10 جيوش من 10 مستعمرات امريكية وهزيمتهم عشرات الالاف من المرتزقة وهزيمتهم عشرات الالاف من الارهابيين.
لقد حقق الصمود الاسطوري لانصار الله والجيش اليمني احفاد ال بيت رسول الله حقيقة معنى انصار الله الحقيقيون يقول تعالي: “من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا” وهذه الاية تنطبق تماما على انصار الله احفاد ال بيت رسول الله.
فيا ابطال العالم يامن حققتم المعجزات واصلوا تحريركم لارض محمد من احفاد يهود خيبر وكما حرر جدكم خيبر من اليهود فانتم اليوم تحررون ارض محمد من احفادهم ال سعود.
الى كل احرار العالم انسفوا سفارات ال سعود في بداية العام الثالث من الحرب على اليمن
يا احرار العالم ندعوكم لنسف سفارات الكيان السعودي الارهابي الوهابي الصهيوني غدا في ذكري بداية العام الثالث من حرب الابادة على اليمن.
يا احرار العالم ندعوكم للثار ممن يقتلون اخوانكم في اليمن بجميع انواع الاسلحة المحرمة دوليا.
يا احرار العالم ندعوكم للثأر ممن جوعوا ملايين اليمنيين.
ندعوكم للثار ممن حولوا اليمن السعيد الى دمار.
اجعلوا غدا يوم الثأر لاخوانكم في اليمن.

التعليقات

تعليقات