خروج ملايين اليمنيين في ميدان السبعين أكد للعالم حقيقة مليشيات آل سعود

بقلم الشحات شتا

في ذكرى مرور عامين من الحرب الوهابية الصهيونية على اليمن خرج ملايين اليمنيين ليعلنوا للعالم ان شعب اليمن باكمله صامد عامين امام العدوان وكسر جيوشه وارهابه ومرتزقته وهو على استعداد للصمود مائة عام اخرى امام تحالف قتلة الانبياء والمرسلين احفاد القردة والخنازير.
لقد اكدت الملايين للعالم امس ان شعب اليمن صف واحد يد واحدة مواجهة واحدة امام العدوان وان جيش اليمن هو جيش اليمن الحقيقي وان انصار الله هم اصل اليمن واحفاد ال بيت رسول الله.
لقد اكد الشعب اليمني امس ان مليشيات ال سعود هي التي ليست شرعية وان الجيش اليمني وانصار الله هم حماة اليمن.
لقد اصيب الاعلام الصهيوني والاعلام الوهابي والاعرابي بنكسة كبيرة امس وتجاهلت جميع وسائل الاعلام الموجهة من الصهيونية والاعرابية والوهابية امس خروج ملايين اليمنيين وامتنعت عن بث هذا المشهد.
لقد اكد ملايين اليمانيين امس ان الرئيس علي عبدالله صالح هو رئيس اليمن الحقيقي وليس الفار هادي.
لقد اكد الشعب اليمني امس ان الامام السيد عبدالملك الحوثي هو امام وزعيم اليمنيين الحقيقي ومنذ عامين ونحن نسمع في الاعلام الموجه من الصهيونية والوهابية والاعرابية عن مليشيات صالح ومليشيات الحوثي اما خروج ملايين اليمنيين امس اكد العكس وهو ان الجيش اليمني وانصار الله هم ممثلو الشعب اليمني الحقيقيين وان جيوش ومرتزقة وارهاب التحالف العشري هم المليشيات.
لقد اثبتم ايها اليمانيون انكم اقوى واعظم شعب في العالم ومن مصر الف تحية لكم وكنت اتمنى ان اكون بجانبكم.
اطالب الجيش اليمني وانصار الله باستخدام الاسلحة الكيماوية ضد السعودية
يقول تعالي “وان عاقبتم فعاقبوا بمثل ماعوقبتم به” وهناك قاعدة علمية تقول لكل فعل رد فعل مساوي له في المقدار ومضاد له في الاتجاه وقد استخدمت جيوش ومرتزقة وارهاب التحالف العشري لحماية “اسرائيل” جميع انواع الاسلحة المحرمة دوليا ضد الشعب اليمني خلال عامين من الحرب على اليمن لكن الجيش اليمني وانصار الله لم يستخدموا الاسلحة الكيماوية حتى الان لكن مع بداية العام الثالث للحرب على اليمن فاني اطالب الجيش اليمني وانصار الله باستخدام الاسلحة الكيماوية في الحرب ضد السعودية وجميع جيوش ومرتزقة وارهاب التحالف العشري وهذا واجب شرعا.

التعليقات

تعليقات