المشهد اليمني الأول| عمران – تعز

استمرت الغارات على معسكر لواء العمالقة، حيث شن طيران العدوان قرابة 50 غارة على لواء العمالقة في صورة تكشف حقيقة المعركة الرامية لتدمير البنية العسكرية وتحويل الشعب إلى شرطي عند الأمريكي وأدواته.

يذكر أن هذا الخبر تناقلته وسائل إعلام العدوان في وقت سابق لمحاولة تصديره كورقة سياسية فور تعليق فريق الرياض في مفاوضات الكويت حضور الجلسات احتجاجا على ما أسموها اقتحام المعسكر، لم يصمد فريق الرياض طويلا حيث تحولت الكذبة إلى لعنة.

مما دعى معسكر لواء العمالقة لنفي صحة تصريحات مرتزقة الرياض لتبدأ سلسلة الغارات على المعسكر بينما بلع المرتزقة ألسنتهم وصمت إعلام العدوان عن الحديث عن المعسكر وكأن شيئا لم يحدث.

أدت الغارات التي يشنها طيران العدوان إلى سقوط شهداء وجرحى من أفراد اللواء أثناء وجودهم في مهاجعهم، كما سببت الغارات إلى تدمير كبير في بنية المعسكر ومرافقه.

غارات العدوان على شاحنات للإسمنت

إلى ذلك شنت طائرات العدوان السعودي، غارات على شاحنات محملة بالإسمنت، صباح اليوم السبت 28 مايو 2016م، بمديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .

إستمرار العدوان في العربدة ومواصلة الخروقات، دعا أبناء حرف سفيان لمواجهته لتسير قافلة غذائية لرفد الجبهات، والتنديد بالخروقات اليومية المتواصلة، والتأكيد على المواجهة حتى تسطير النصر .

مصرع عدد من المرتزقة بينهم قيادي في محاولة تقدم باتجاه مناطق الشبكة والوزاعية بتعز

ولقي عددٌ من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وجرح آخرون اليوم السبت إثر إفشال محاولة تقدمهم باتجاه مناطق الشبكة والوازعية بمحافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري، بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تقدم لمرتزقة العدوان، ما أسفر عن مقتل العديد من منهم.

وجرت اشتباكات في منطقة الصروح وموقع جبل المدر، ما أدّى إلى مصرع القيادي الميداني في المرتزقة، يدعى “رباش عبدالكريم الأغبري”، وإصابة آخرين، وكان مرتزقة العدوان حاولوا الزحف يوم الخميس الماضي باتجاه موقع جبل دباس في مديرية الوازعية بمحافظة تعز.

جدير بالذكر أن محاولات الزحف تأتي في سياق استمرارهم في خرق وقف إطلاق النار المعلن من قبل الأمم المتحدة في العاشر من شهر ابريل الماضي.

التعليقات

تعليقات