المشهد اليمني الأول| متابعات

نفت ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بشكل قاطع صحة الأنباء التي تحدثت عن حضور السفير الإسرائيلي في القاهرة فرح ابن أختها منى.
وأضافت هدى عبد الناصر لمقربين من أسرة عبد الناصر أن السفير الإسرائيلي ليس صديقا للأسرة حتى تتم دعوته، ولا توجد علاقة بينها وبينه، وقالت ان الفيديوهات التي تم تداولها صحيحة، نافية ما زعمه البعض من ظهور السفير الاسرائيلي فيها.
 وعن سبب عدم إصدار الأسرة بيان تنفي فيه صحة خبر حضور السفير الاسرائيلي الحفل لاسيما بعد تداول الفيديو بشكل لافت في مواقع الكترونية وصحف عربية ومصرية عديدة، قالت هدى إنها لم تشأ الدخول في مهاترات من هذا القبيل، معربة عن استيائها الشديد لما حدث، ومؤكدة تكليفها محامي الٍأسرة لمتابعة الموضوع.
وكان عادل عبد الناصر، شقيق الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وأستاذ التاريخ الحديث بكلية الآداب بجامعة  الإسكندرية، نفى سابقا وجود السفير الإسرائيلي بحفل زفاف نجل ابنة أخيه منى عبد الناصر، مؤكدًا أنه: “أمر ملفق من قِبل جماعة الإخوان المسلمين”، على حد قوله، وأضاف عادل عبد الناصر في حديث صحفي: “حضور السفير الإسرائيلي حفل زفاف نجل منى عبد الناصر مجرد ادعاءات وأكاذيب من أفعال جماعة الإخوان المسلمين، لافتًا إلى أن فيديو حفل الزفاف العائلي تم تسريبه وتبعه شائعات حضور السفير الإسرائيلي ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي“.

التعليقات

تعليقات