عسيري يتهم الحوثيين باستعمال “السحر” لتنويم الرؤساء العرب في”القمة العربية” بعد استعماله في حروبهم؟!

المشهد اليمني الأول| متابعات

كشفت مصدر مطلع ان ناطق التحالف السعودي أكد في احاديث جانبية ان سقوط الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم عند سلم الطائرة وكذا سقوط الرئيس اللبناني في قاعة الاستراحة كان وراءه سحر الحوثي.
وقال المصدر ان عسيري ذكر ايضا حالات النوم الذي طغت على بعض القادة العرب اثناء عقد اجتماع قمة البحر الميت حدث نتيجة طقوس الحوثي السحرية.
و قالت المصادر ان العسيري قال “لقد تحدثت عن السحر الحوثي الذي اصاب الجنود السعوديين بالذعر والخوف وكذا عمى على عيون طياري التحالف وجعلهم ذلك السحر يطلقون الصواريخ من طائراتهم على اهداف أخرى غير الأهداف والإحداثيات التي تم تحديدها بسبب الخوف والرعب الذي أصابهم واعمى عيونهم بعد دخولهم الاراضي اليمنية.
واشارت المصادر في حديثها لموقع لحج نيوز ان عسيري برر اخفاق وفشل وهزائم قوات التحالف المتلاحقة وكذا فشل الطيران في تحقيق أهدافه كان نتيجة ذلك السحر!!.. لانه بعد ان أكدت لنا الإحداثيات بأننا دمرنا الاسلحة الاستراتيجية للانقلابيين نتفاجأ بأننا لم نحقق اي إنجاز يذكر بعد وصول تلك الصواريخ الى جده والرياض والطائف وغيرها من قواعدنا العسكرية بالاضافة الى صمود “الانقلابيين” عامين امام ترسانتنا العسكرية الامر الذي دفعه لاختلاق كذبة جديدة ويقول “ان هناك قواعد ودعم إيراني وصل الى الانقلابيين” بالرغم اننا مطبقين الحصار وهذا وجدناه مبرر لشعب المملكة الذي يصدق كلما نقوله.

التعليقات

تعليقات