المشهد اليمني الأول| محافظات

تتواصل وقفات الصمود التنديدية بإستمرار خروقات وتحشيد العدوان ومرتزقته في الجبهات، واستمرار قصف الطيران لاهداف عسكرية ومدنية، واستمرار الحصار والغزو الأجنبي للأراضي اليمنية، مؤكدين رجالاً ونساء على إستمرار المواجهة والتصدي حتى النصر .

محافظة صنعاء لقاء قبلي موسع لقبائل مديرية بني مطر

عُقدت قبائل بني مطر صباح اليوم الأحد 29 مايو 2016م، لقاء قبلي موسع أعلنت فيه النفير العام والجهوزية التامة في مواجهة العدوان والغزو الأمريكي السعودي علی اليمن .

وأكدوا خلال اللقاء علی الصمود وتفويضهم الكامل لقائد الثورة السيد، عبدالملك بدر الدين الحوثي، باتخاذ كل الخيارات التي يراها مناسبة لمواجهة العدوان ودحر الاحتلال من كل شبر من أرض الوطن.

داعين كل الاحرار والشرفاء من ابناء الوطن الی رفد الجبهات بالرجال وقوافل الامداد الغذائية والسلاح حتي تحقيق النصر ودحر المعتدين.

قبائل حاشد عمران تعلن النفير العام لمواجهة العدوان ودحر الاحتلال الأجنبي

نظم مشائخ وأبناء قبيلة حاشد وقيادة السلطة المحلية والأجهزة الحكومية بمديرية حوث محافظة عمران وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي وتماديه في خرق التهدئة الأممية والتي كان أخرها الغارات الهستيرية التي استهدفت اللواء 29 ميكا عمالقة في حرف سفيان بأكثر من خمسين غارة جوية .

وأكد المحتجون ،الذي تقدمهم عضو اللجنة الثورية العليا “صادق أبو شوارب” ومدير عام المديرية عبد الغني البر وشي والدكتور عبدا لله زيد الحوثي ، الجهوزية الكاملة للدفاع عن سيادة واستقلال الوطن والحفاظ على وحدته وآمنه واستقراره مهما كانت التضحيات وبذل أرواحهم رخيصة من اجل تطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .

معلنين النفير العام و الاستعداد التام لمواجهة العدوان و الاحتلال الخارجي بكل الوسائل المتاحة ورفد الجبهات بالمال والرجال و الصمود حتى يتحقق النصر المؤزر ودحر الغزاة ومرتزقتهم .

من جانبيهما الاخ صلاح حطبة ومدير عام المديرية عبدالغني البروشي أشادا بالدور البطولي لأبناء قبيلة حاشد وتضحياتهم مع كل الشرفاء في سبيل الدفاع عن الوطن عبر مراحل النضال الوطني وأكدا ضرورة توحيد الكلمة ورص الصفوف والتأهب لخوض معركة المصير وردع المعتدين بقيادة النظام السعودي المتغطرس المتجرد من كل القيم الإنسانية وسعيه إلى تدمير اليمن أرضا وإنسانا وكل مقومات الحياة منتهكا كل القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية لأكثر من عام في ظل صمت دولي مريب

نساء مديرية جحانة في خولان الطيال ينددن بالإحتلال الأجنبي للأراضي اليمنية

نفذت نساء مديرية جحانة في خولان الطيال اليوم الأحد 29 مايو 2016م، وقفة إحتجاجية إستنكارا لدخول المحتل الأمريكي أرض اليمن، مؤكدات على الصمود المتواصل ودعمهن ومؤازرتهن لجبهات الشرف والكرامة في الذوذ عن الأرض والعرض، حتى النصر .

مسيرة حاشدة في ضوران آنس في ذمار ندد بالخروقات والحصار الإقتصادي

سير أبناء ضوران آنس بمحافظة ذمار مسيرة حاشدة اليوم الأحد 29 مايو 2016م، تنديداً بإستمرار خروقات العدوان، و رفضاً لمحاولة تأزيم الوضع الاقتصادي، بالحصار والعقاب الجماعي، مؤكدين على الثبات و الصمود والمواجهة حتى النصر .

شاهد أيضا : وقفة احتجاجية لأبناء تهامة تنديدا بمنع دخول ناقلة المازوت ميناء الحديدة

التعليقات

تعليقات