المشهد اليمني الأول| صنعاء

حضر الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم الأحد 29 2016م، بصنعاء حفل تخرج وحدة جديدة من قوات مكافحة الإرهاب .

وأشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بالدور المتميز والبطولي الذي تسجله هذه القوات في مواجهة الإرهاب ودحره والدفاع من اليمن في وجه العدوان وانتشار منتسبيها في مختلف جبهات البطولة والصمود.

وحث منتسبي قوات مكافحة الإرهاب على المزيد من التحصيل العلمي والعملي وصقل المهارات والقدرات وتطوير أساليب مواجهة الإرهاب بما يتماشى مع الموجات الحديثة من الجيل الرابع من الحروب الذي تستخدمه أمريكا وإسرائيل في تدمير الدول ونشر الإرهاب والتطرف والدمار من خلال تطوير أساليب الجماعات الإرهابية ودعمها للنيل من سيادة الدول وكرامتها وهدر مقدراتها وجعلها عرضة للتدخل العابر للحدود والسيطرة وتدمير الوحدة الإجتماعية والثقافية ومنظومة القيم وإحلال الإرهاب والعنف والرعب في كل منطقة تسيطر عليها تلك الجماعات ومن خلفها.

وأشار رئيس اللجنة الثورية العليا إلى أن الدفع السابقة التي كانت تحصل على تدريب ورعاية أمريكية لا توظف توظيفا حقيقيا في مكافحة الإرهاب ولا تتاح لها الفرصة لتحقيق الإنتصارات التي تستحقها ويستحقها اليمن وسلامته واستقراره وهو ما بدأ يحصل مع تخرج الدفع الأخرى على أيدي خبرات وكفاءات وطنية يمنية مخلصة وصادقة وعلى درجة عالية من الدراية والخبرة والقدرة على المبادرة وتقييم المواقف وتسجيل الإنتصارات وتقديم المساهمة الحقيقية والمثمرة في دحر الإرهاب وأدواته وتحقيق الأمن والإستقرار.

وعبر رئيس اللجنة الثورية العليا عن الشكر والتقدير والإعجاب بالكفاءات الوطنية المؤهلة القادرة على التعليم والتدريب والتأهيل والتخطيط ونقل المهارات والتجارب والخبرات في مختلف المجالات ومنها مجال مكافحة الارهاب .

وأعرب الأخ محمد علي الحوثي عن الشكر والإمتنان للقائمين على المؤسسة الأمنية وقيادات مكافحة الإرهاب على الجهد المتميز الذي بذلوه في سبيل إنجاح مثل هذه الدورات في وضع استثنائي استخدمت فيه قوى التحالف السعودي الأمريكي كل أنواع الأسلحة لقتل وتدمير وقصف قوة مكافحة الإرهاب في كل المحافظات وتدمير المعسكرات والوحدات الأمنية من أجل فتح الطريق أمام القاعدة وداعش وقوى الشر والإرهاب لتعيث في الأرض والوطن والشعب اليمني كما حدث في العراق وسوريا .

وقال ” إلا أن وعي وإخلاص ووطنية الكثير من القيادات والأفراد والصف والضباط خيبت أهداف العدوان وأدواته وحققت انتصارات حقيقية ضد كل قوى الشر والعنف والإرهاب “.

وقدمت خلال الحفل الذي حضره قيادات الأجهزة الأمنية والقائم بأعمال رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبدالقادر الشامي، ونائب رئيس الجهاز المركزي للأمن القومي عبدالرب جرفان عروض رمزية للمهارات الفردية لمنتسبي قوات مكافحة الإرهاب.

وقام رئيس اللجنة الثورية في ختام الحفل بتكريم العشرة الأوائل من الدفعة.

التعليقات

تعليقات