المشهد اليمني الأول| محافظات

تفقد وكلاء عدداً من المحافظات سير امتحانات النقل النهائية في عدد من المدارس الأساسية والثانوية في الجمهورية، اليوم الإثنين 30 مايو 2016م .

ودشن وكيل محافظة تعز ابراهيم عامر، و ممثلين عن مكتب التربية بالمحافظة امتحانات النقل النهائية في عدد من المدارس الأساسية والثانوية في المحافظة .

وأثناء زيارتهما لعدد من المراكز الإمتحانية بالمحافظة , حث الوكيل الطلاب على بذل مزيد من الجهد والتركيز لتتويج عامهم الدراسي بالنجاح و التفوق .

وثمنا جهود مكتب التربية والكادر التربوي والتعليمي في إنجاح المسيرة التعليمية , مشدداً على أهمية الامتحانات في العملية التعليمية ما يحتم تضافر جهود الجميع لإنجاحها سيما في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تعيشها بلادنا جراء استمرار العدوان السعودي الأمريكي

فيما ذكر مدير عام مدير مكتب التربية أن اكثر من 497 الف طالب وطالبه بدؤوا امتحانات النقل النهائية في مدارس المحافظة متجاوزين كل الصعوبات والمعوقات التي كان العدوان يهدف من خلالها إلى إيقاف العملية التعليمية .

إلى ذلك تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة المحويت محمد نسر الأنسي اليوم سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلتين الأساسية والثانوية التي يؤديها أكثر من 140 ألف طالبا وطالبة بمختلف المديريات.

وأطلع مدير مكتب التربية ورئيس شعبة التعليم محمد إبراهيم عباس، على سير الامتحانات في عدد من المدارس الأساسية والثانوية بمركز المحافظة.

وأكد الأنسي أهمية تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات.. معبراً عن تمنياته لجميع الطلاب النجاح وتحقيق أعلى الدرجات.

كما اطلع وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق ومعه مدير عام مكتب التربية بالمحافظة أحمد علي الوشلي اليوم على سير الامتحانات النهائية لمرحلتي النقل في مدارس المحافظة.

وتفقد الوكيل سير الامتحانات في مدرستي عمر المختار والخنساء بمدينة ذمار ، مبديا ارتياحه لمستوى الانضباط والالتزام بتنفيذ التعليمات والضوابط المنظمة لعملية الامتحانات.. متمنيا للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

وحث الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود والتركيز في اثناء ادائهم للامتحانات لتحقيق نتائج متقدمة ومرضية لهم .

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة احمد علي الوشلي أن نحو 465الف طالبا وطالبة تقدموا لامتحانات مرحلتي النقل للعام الدراسي 2015- 2016 موزعين في 1397 مدرسة بجميع مديريات المحافظة.

مبينا ان المراكز الامتحانية في محافظة ذمار، استقبلت طلابا نازحين من عدة محافظات .

رافقهم خلال الزيارات نائب مدير عام مكتب التربية مشرف المدينة سعيد علي الغابري و مدير مكتب التربية بالمدينة عبد الكريم الحبسي و مدير الاعلام التربوي محمد علي الميثالي وعدد من القيادات التربوية بالمحافظة.

كما تفقد وكيلا محافظة صنعاء للقطاع الغربي عبدالله السياغي والإستثمار يحي محسن جمعان ومعهما مدير مكتب التربيه بالمحافظه هادي عمار سير إمتحانات النقل النهائيه في عدد من المدارس الاساسية والثانوية .

وأثناء زيارتهما لمدارس النصر ومعاذ والفقيد الكرشمي بمديرية بني مطر والحسين بن علي بسنحان حث الوكيلان السياغي وجمعان الطلاب على بذل مزيد من الجهد والتركيز لتتويج عامهم الدراسي بالنجاح و التفوق .

وثمنا جهود مكتب التربيه والكادر التربوي والتعليمي في إنجاح المسيره التعليميه رغم كل التحديات والصعوبات التي تواجهها البلاد وماتزال من عدوان سعودي أمريكي غاشم وحصار جائر .

فيما ذكر مدير عام مكتب التربيه أن اكثر من 343 الف طالب وطالبه بدأوا امتحانات النقل النهائيه في أكثر من 1200 مدرسه متجاوزين كل الصعوبات والمعوقات التي كان العدوان يسعى من خلالها إلى إيقاف العمليه التعليميه .

إلى ذلك تفقد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران أحمد الشهاري اليوم بدء عملية الامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي2016/2015م لمرحلتي النقل الاساسية والثانوية التي تقدم لها نحو250 طالب وطالبة .

وخلال زياراته لعدد من المراكز الامتحانية حث القائمين على الامتحانات والمشرفين على ضرورة تهيئة الظروف الملائمة للطلاب لتمكينهم من تأدية امتحاناتهم في اجواء تساعدهم على اداء امتحاناتهم في احس مستوى.

ودعا الطلال والطالبات الى بذل مزيد من الجهود لتحقيق مستويات متقدمة ونتائج مشرفة .

كما تفقد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران أحمد الشهاري اليوم بدء عملية الامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي2016/2015م لمرحلتي النقل الاساسية والثانوية التي تقدم لها نحو250 طالب وطالبة .

وخلال زياراته لعدد من المراكز الامتحانية حث القائمين على الامتحانات والمشرفين على ضرورة تهيئة الظروف الملائمة للطلاب لتمكينهم من تأدية امتحاناتهم في اجواء تساعدهم على اداء امتحاناتهم في احس مستوى.

ودعا الطلال والطالبات الى بذل مزيد من الجهود لتحقيق مستويات متقدمة ونتائج مشرفة .

واطلع وكيل اول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر ومدير مديريتي الحوك علي هندي والحالي عبدالمنعم الرفاعي اليوم على سير بدء امتحانات مرحلتي النقل للعام الدراسي 2015م- 2016م .

وفي التدشين دعا قحيم إلى تضافر الحهود بما يضمن نجاح العملية الامتحانية والمساهمة في التغلب على الصعوبات خاصة في ظل استمرار جرائم العدوان التي اثرت على سير العملية التعليمية.

وأكد أن قيادة المحافظة ستعمل بالتنسيق مع مكتب التربية بالمحافظة والمراكز التعليمية بالمديريات لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب بما يمكنهم من اداء الامتحانات في افضل حال رغم الظروف الصعبة والمعوقات التي تمر بها المحافظة بسبب العدوان وانعدام الكهرباء بسبب منع العدوان لسفينة المازوت بالدخول الى ميناء الحدبدة .

من جانبه أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات النقل في العام الدراسي الجاري 465 ألف طالبا وطالبة.

كما اطلع محافظ حجة علي بن علي القيسي اليوم على سير بدء امتحانات النقل النهائية للمرحلتين الاساسية والثانوية للعام الدراسي الحالي بالمحافظة .

وتفقد المحافظ القيسي سير عملية الامتحانات في عدد من مدارس مدينة حجة، مشيدا بمستوي الانضباط والتنظيم لسير الامتحانات .
واوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي حسين الاشول ان عدد المتقدمين لامتحانات النقل بالمرحلتين الاساسية والثانوية 330 الف طالبا وطالبة موزعين علي مختلف مديريات المحافظة .

التعليقات

تعليقات