المشهد اليمني الأول| جيزان

لقي عدد كبير من الجيش السعودي مصرعهم وجرح عدد آخر وأحرقت مجموعة من الآليات، في عملية اقتحام نوعية نفذتها وحدة من الجيش اليمني واللجان الشعبية يوم الخميس، على تبتي القمة والحمراء بجيزان.

وأوضح مصدر عسكري ، بأن وحدة من الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذت عملية اقتحام نوعية على تبتي القمة والحمراء بجيزان، مشيرا إلى أن العملية أسفرت عن مقتل وجرح أعداد كبيرة من الجيش السعودي وإحراق 3 آليات وتدمير البيت الأبيض في موقع الكرس.

وفي السياق ذاته حققت المدفعية اليمنية إصابات مباشرة باستهدافها موقع الغاوية السعودي فيما استهدفت مروحية الجيش السعودي، جبل الدود الاستراتيجي بأكثر من ثلاثين صاروخاً.

كما لقي أعداد من الجنود السعوديين مصرعهم وجرح آخرون في قصف مدفعي مكثف للجيش واللجان الشعبية على موقع الفريضة بجيزان، وأدى القصف إلى دك تحصيناته، كما استهدفت المدفعية موقع السودة السعودي وفرار حاميته العسكرية.

وكانت استهدفت صاروخية الجيش واللجان استهدفت صباح اليوم الخميس حماية قزع وتجمعات للجيش السعودي في قريتي أم القطب الشرقية والغربية، محققة إصابات مباشرة.

وقصفت مدفعية الجيش  اليمني واللجان معسكر أبو المض، ما أدى إلى اندلاع حريق كبير في المعسكر، كما قصفت بعدد من قذائف المدفعية تجمعات الجيش السعودي في الدوحة والكرس وشبكة المصفق ومعسكري وعلان وجسر الصبابة، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم ومواقعهم.

التعليقات

تعليقات