المشهد اليمني الأول| متابعات
حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، السبت، انتصارات نوعية بمختلف جبهات المواجهات مع العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته.
وأكد نائب المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد عزيز راشد في تصريح، أن كل ما تروج له وسائل العدوان الإعلامية من انتصارات واقتحامات في المخا ومعسكر خالد محض افتراء ولا أساس له من الصحة.
وأشار إلى أن مقاتلات العدوان منذ اليومين الماضيين حتى اللحظة وهي تقصف معسكر خالد وجبل النار والمناطق المحيطة بهما، وفي العلم العسكري هذا يؤكد أن أبطال الجيش واللجان الشعبية لا يزالون مسيطرين على تلك المناطق.
ولفت الى ان العدوان عمل منذ بداية الحرب على اليمن على نشر شائعات وأخبار كاذبة لانتصارات وهمية ليس لها أي أساس من الصحة، منوها ان العدوان ينشر مثل تلك الشائعات لمحاولة الحفاظ على شعبيته التي انهارت في المنطقة، ويحاول ان يخفف من الانتقادات التي تطاله من العسكريين والسياسيين، بانه فشل بتنفيذ المؤامرة الأمريكية والغربية في اليمن.
وجدد العقيد راشد تأكيده بأن الجيش واللجان يبادرون بالهجمات وتحقيق الانتصارات حيث اقتحموا مواقع في العمق السعودي ودمروا تحصينات العدو السعودي في عدة مواقع، كان آخرها ما حدث في منطقة غاوية وقصف الجيش لمنطقة البحطيط بعد الخوبة.
وأضاف أن أبطال الجيش واللجان الشعبية في جهوزية عالية ويدافعون عن الوطن ويبذلون الغالي والنفيس للدفاع عنه.

التعليقات

تعليقات