كتب/ الباهوت الخضر

هذه هي مشاريعهم السحل والقتل والذبح والتضييق والبلطجة والخطف
حزب الإصلاح ومن يدور في فلكه يحول الحجرية في تعز الى قطاع خاص يمارس فيه أحقاده ومشاريعه فيها
يضيق ذرعا بك فقط ان لم يرقك اي فكرا او مشروع أحبه الإصلاح فضلا عن ان تعارض فكره مباشره بالنوايا فقط فما بالكم بمن يعارضه بالكلام بل
هذا الحزب ألمخابراتي اللعين لن يدع شيء جميل في تعز دون ان يعكره
ومن المضحك المبكي انه يردد ومعه قطعانه التافهين انه سيحرر اليمن من الانقلاب وسيعيد الديمقراطية الى إرجائها
قبحك الله ما أقبحك اذ كنت لم تقم الديمقراطية في مربع لا يتجوز شارعين في مديرية الشمائيتين وقمت باعتقال كل من تضن انه فقط يبيت نوايا مخالفه لأفكارك كيف ستفعل مع من وقف ضد مشاريعك الضيقة بالكلمة والمنطق …..؟؟؟؟؟
ستجزون لسانه قبل ان تجزوا رأسه وتسحلوه كالعادة .!!

وهنا يتبادر الى ذهني سؤالين خطيرين جدا وهما :

1- ماذا لو ان الجيش واللجان قاموا بما فعلتموه ولهم الحق في ذلك بل ويحتم عليهم الدستور الذي اقريتموه يا شلة “قندهار ” .؟!!

لابد اننا سنسمع أصداء النوائح البواكي لطفيلياتكم وكائناتكم يرتد من كوكب بلوتو بل سيرجع من سديم المرأة المتسلسة ان اصغينا السمع جيدا..!!

2- اذا كان الإصلاح ومن معه يمتلكون زمام الأمر من صعدة الى تعز فقط ولن اقول الى المهرة بدلا من من يطلقون عليهم الانقلابيين والمتمردين
كيف سيكون الوضع …؟؟؟؟؟؟!!

دعوني اتخيل بعض من كوابيس الواقع اذا ما تمكنوا من ذلك _لا سمح الله _

لن يستطع ولا حتى الصينيون ان يبنوا سورا بطول السجن الذي سيقيمونه لخصومهم
لن يبقى على الأرض شخص يتمتم بما يشبه عدم الرضى بما يفعله الاصلاح
بل أنه لو قابلت احد أعضائهم فقط ولم تكن ابتسامتك بالشكل المطلوب بحيث يتمكن من روية امعائك من فمك فهذا بشرعتهم دليل قوي جدا بأنك صاحب نوايا عدائية تضر بأمن الدولة برمتها وتهدد نظام الحكم ..!!!

يا ببتوع الإصلاح أنصار الله والمؤتمر يسيطرون على أضعاف ما تسيطرون بمئات المرات وانتم تمارسون لا أقول حرية التعبير بل والفعل بل وتمارسون الخيانة والارتزاق والعمالة جهارا نهارا بل وهم يعلمون ذلك ولكنهم لم يفعلوا لكم شيء
لماذا ..؟؟!!
لأنهم أرقى لأنهم ان قالوا نريد دولة ونظام فسوف نصدقهم ويصدقهم العالم ببساطة لأنهم لم يفرز الناس في المناطق التي يسطرون عليها حسب إيديولوجيتهم وقناعتهم بل وحتى مصلحة الوطن العليا والشعب في مواجهة اي عدوان عليه ..؟؟!!

سنصدقهم لأننا نعلم انه وان كان الخائنون منكم بعيدا منهم هاربين في الفنادق الخارجية الا ان أغلبية قادتكم وأعضائكم و ذويكم لا يزالون هنا، لا يزالون في اب وذمار وصنعاء وحجة وصعدة والحديدة يعملون ويدرسون وينقلون حتى الإحداثيات ويعبئوا المجتمع بأقذر الطرق العدائية ..؟!!
ولكن كان الأحرى بكم أن تضربوا حساباتهم في اذا ما حصلت ردود افعال عكسية ان كانوا كما تدعون انهم حوافيش _اقصد من تقومون بإعتقالهم _ لا اضن انكم فعلتم فعلتكم تلك لأنكم على يقين ان قيادتكم في الفنادق ؟؟؟!!
وأن كنت اعلم انكم بغباء النعَّام التي تدس راسها في الرمل وتترك مؤخرتها في العراء لا ليس كذلك , بل لأنكم تعلموا ان الطرف الأخر يمتلك قيم ومبادئ تجعله يتحلى بالصبر ولايضيق ذرعا بممارساتكم القذرة لانكم تعلمون يقينا أنهم دولة حاضنة حتى للخونة مثلكم فتتفانون في خساستكم ودنائتكم

هل تسنى لكم الان ياطراطير العاصفة معرفة لماذا لا تقبل بكم الشعوب.!! لما تبصق في وجوهكم العفنة كل ما تسنى لها الظهور.؟؟!!

التعليقات

تعليقات