مليون مقاتل يشاركون في الحرب على اليمن


تقرير: أحمد عايض أحمد

معلومه عسكريه لكي تستطيع الرد على اي تسائل:
البعض يتساءل هل من المعقول ان تندلع معركه في جبهه واحده يخوض فيها مابين 20 الف الى 40 الف جندي غازي ومرتزق…الجواب..نعم..لان القوات تقسم الى ثلاثة قوات ..القوة الاولى “قوات هجوميه” والقوه الثانيه ” قوات اسناد وحمايه لاستمرار المعركه” والقوه الثالثه ” قوات احتياط “….
**المختصر: كل رجل عسكري مشارك في المعركه وايا كان انتسابه سواء مشاه او خاصه او عمليات او مدفعيه او دبابات او دفاع او تموين يدخل في الاحصائيه لان الجميع مشارك في الحرب بتخصصه..
لذلك يجب أن تؤخذ الارقام بمعرفه شموليه وليس بمعرفه محدوده ..
** الجانب الاخر: هناك فرق في حجم القوه البشريه والاليه من جبهه الى اخرى فهناك جبهات رئيسيه وهناك جبهات شبه رئيسيه وهناك جبهات فرعيه..وكل جبهه لها احتياجاتها من القوه البشريه والاليه وفق الاهميّه ….. لذلك تعد جبهة المخا وجبهة نهم هي الجبهات الرئيسيه الاولى في جبهات الداخل.. وجبهة جيزان هي الجبهه الاولى في جبهات ماوراء الحدود …..
** الامر الاخر:
الاعلام الغازي والمرتزق كشف ان نصف مليون مقاتل مرتزق وغازي وارهابي يشاركون في العدوان على اليمن ولكن هذه مغالطه فالحقيقة أن كل قطاعات الجيوش الغازيه والارتزاقيه والارهابيه العسكريه الاداريه والعملياتيه “الجويه والبريه والبحريه واللوجستيه ” تشارك في العدوان وهم يتجاوزون 1000.000 مقاتل منهم 500.000 الف مرتزق محلي يمني.
لذلك يوصف العدوان على اليمن بالحرب العالميه ضد اليمن لان القوة العسكريه العملياتيه والاحتياطيه سواء الداخليه الارتزاقيه -الارهابيه او الخارجيه الغازيه- الارهابيه هي قوة مؤهله ان تخوض حرب عالميه هذا من ناحيه ومن ناحيه اخرى ان تعدد الجنسيات المشاركه في العدوان هي تمنح العدوان طابع الحرب العالميه بشكل كامل اضافة الى ذلك الانفاق المالي الكبير هي فاتورة انفاق عسكري عالمي والتواطيء الدولي لايكون الا لمحور حرب عالمي والاله الاعلاميه الاكبر في التاريخ هي اله اعلاميه تتجاوز اي اله اعلاميه لمحور حرب عالمي ..
هذه مانريده قوله من باب المعرفه لكي يعلم الجميع من يقاتل اسود الوطن وليس للتهويل فرجال اليمن لايمكن ان يؤثر فيهم التهويل او العدد او العده لان كلما زاد عدد قوات الغزاه والمرتزقه كلما كانت خسائر الغزاه والمرتزقه اكبر واعظم ….انتهى.
#اليمن #السعوديه

التعليقات

تعليقات